X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

مآسي فرع البناء| سقوط 3 عمال بورشات بناء مختلفة بأنحاء البلاد خلال أقل من ساعة - إصابات خطرة

من : قسماوي نت - من المكان - تصوير: איחוד הצלה
نشر : 12/08/2020 - 12:41

تتواصل حوادث العمل في فرع البناء في البلاد دون هوادة، حيث تسجلت في الساعة الأخيرة 3 إصابات متفاوتة بين خطرة ومتوسطة لعمال سقطوا بورشات بناء مختلفة في أنحاء البلاد.

ووصل الى قسماوي نت  بيان صادر عن إيحود هتسلا وجاء فيه: "سقط عامل (30 عاما) عن ارتفاع اثناء عمله في ورشة  بناء في شارع زيت شيمن (افرات)، حيث قدمت طواقم الانقاذ الاسعافات الأولية له. وبحسب ما أفاد به العمال في الورشة ان العامل سقط من الطابق الثالث ونتيجة لذلك اصيب برأسه وأطرافه. هذا وتمت احالته الى مستشفى شعاري تسيديك في القدس. بحسب البيان.

هذا وأبلغت نجمة داوود الحمراء عن حادث أخر وقع في ذات الساعة، حيث سقط عامل (27 عامًا) عن علو 4 طبقات بورشة بناء في شارع "هجئولا" بهود هشارون، وقدمت طواقم الاسعاف العلاج للمصاب، هذا وتعمل على احالته الى مشفى بلينسون، كما يفاد أن حالته خطرة، وفق البيان.
 وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: "تلقت الشرطة قبل وقت قصير بلاغًا حول سقوط عامل في المنطقة الصناعية في شارع هجئوله في هود هشرون.

طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل المصاب الى مشفى بيلينسون بجروح وصفت بالخطيرة (وفق مصادر طبية) وشرع المحققون بالتحقيق في ملابسات الحادث الى جانب تبليغ وزارة العمل"، حسبما ورد.

وعن حادث ثالث، عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا آخرا، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء القدس، مفاده، سقوط عامل (24 عامًا) عن إرتفاع 3 طوابق، خلال عمله في ورشة بناء في غوش عتصيون، مما أدى الى إصابته بجراح متوسطة، وعليه هرع طاقم طبي تابع للمركز الى المكان، وتم تقديم الاسعافات الأولية للعامل المصاب، ومن ثم تم نقله الى مستشفى هداسا عين كارم لإستكمال العلاج" بحسب البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل