X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      22/10/2020 |    (توقيت القدس)

انجاز مشرف لثلاثة مشاركين من نادي جلجولية لكمال الاجسام في بطولة 2020 من بينهم ابن مدينة كفرقاسم الشاب منذر الطوري .. كل الاحترام للشباب المشاركين وللمدرب ناصر حجلة على هذا الانجاز.

من : قسماوي نت
نشر : 21/09/2020 - 10:45
 
انجاز مشرف لثلاثة مشاركين من نادي جلجولية لكمال الاجسام في بطولة 2020 من بينهم ابن مدينة كفرقاسم الشاب منذر الطوري .. كل الاحترام للشباب المشاركين وللمدرب ناصر حجلة على هذا الانجاز. 
 
 
شارك ثلاثة شبان ( امير طه وسليم عبد الغافر من جلجولية ومنذر طوري من كفر قاسم) من نادي جلجولية لكمال الاجسام ومدربه ناصر حجلة, يوم الخميس 17/9/2020 بمسابقة اسرائيل لكمال الاجسام 2020 , وحصلوا على مراتب عالية رغم كثرة المشاركين وصعوبة الفترة الحالية بظل جائحة الكورونا.
وقد حصل الشاب امير طه على المرتبة الثانية بفئة denim jeans , وحصل على المرتبة الثانية بفئة كمال الاجسام للرجال men's physique اكثر من 175 سم.
وحصل الشاب سليم عبد الغافر على المرتبة الثانية بفئة  men's physique اقل من 175 سم , وبالمرتبة الثالثة بفئة men's physique  מתקדמים
وحصل الشاب منذر طوري على المرتبة الاولى بفئة denim jeans وبالمرتبة الثالثة men's physique اقل من 175 سم.
وصرح المدرب ناصر حجلة بأن هذه المرحلة كانت صعبة للغاية ولا يستطيع اي شخص ان يتحمل برنامجها من ناحية حمية وتنظيم وجبات, وقد مر هؤلاء الشبان بفترة مرهقة جدا واتباع نظام أكل وشرب وتنشيف الجسم وتنسيق عضلات وتدريبات ولكن بهمة الشباب ومعنوياتهم العالية وتوفيق الله حصلنا على مراتب مشرفة وسنستمر ان شاء الله .
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل