X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/04/2024 |    (توقيت القدس)

سمح بالنشر: فك رموز جريمة قتل نجاح منصور (35 عامًا) طعنًا في منزلها

من : قسماوي نت -
نشر : 20/11/2020 - 13:45

وصل الى قسماوي نت  بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:" سمح للنشر، مع ازالة امر حظر النشر في القضية بشكل جزئي، يمكننا ان نصرح ان الشرطة نجحت بفك رموز جريمة القتل التي وقعت في كريات حاييم قبل حوالي شهر حيث وفق الشبهات قام مواطن يبلغ من العمر 35 عامًا طعناً بطعن طليقته مما اسفر عن وفاتها".

وتابع البيان:" شرعت الشرطة بالتحقيق قبل نحو شهر عندما علمت بمقتل مواطنة تبلغ من العمر 35 عاما من سكان كريات حاييم. بداية التحقيق في القضية بدات عندما لاحظ افراد مركز شرطة زفولون المشتبه، 28 عاما، من سكان قرية الجديدة، بالقرب من مكان الجريمة وبعد الاشتباه انه متورط في جريمة القتل قام افراد الشرطة بالقاء القبض عليه واحالته الى التحقيق. في غضون ذلك، قام محققون من الوحدة الخاصة لمكافحة الجريمة في مديرية آشر بتحقيق معقد الذي تخلل استخدام وسائل تكنولوجية مختلفة، وجمعوا البينات والادلة من مكان الحادث بما في ذلك على يد خبراء التخيص الجنائي هذا وجمعوا العديد من الافادات".

واختتم البيان:" كما ذكر ، في نهاية التحقيق، قدمت مكتب النيابة العامة لواء حيفا تصريح مدع ضد المشتبه، حيث سيتم في الأيام القادمة تقديم لائحة اتهام ضده مرفقة بطلب تمديد توقيفه على ذمة التحقيق". بحسب البيان.

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل