X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

نتنياهو يسافر سرا إلى السعودية الليلة الماضية ويلتقي ولي العهد محمد بن سلمان

من : قسماوي نت -
نشر : 23/11/2020 - 09:57

سافر رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ورئيس الموساد يوسي كوهين الليلة الماضية، سرا إلى المملكة العربية السعودية ، حيث التقيا مع ولي العهد محمد بن سلمان ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو. وامتنع مكتب رئيس الوزراء عن التعليق. وتأجل اجتماع مجلس الوزراء بشأن كورونا من أمس إلى اليوم بسبب رحلة نتنياهو التي استمرت لنحو أربع ساعات. وتمت على متن طائرة رجل الأعمال أودي أنجل.

ويقول موقع واللا الاخباري العبري ان رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو توجه سرا إلى مدينة نعوم في المملكة العربية السعودية أمس (الأحد) وعقد اجتماعا ثلاثيا مع ولي العهد محمد بن سلمان ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو. ورافقه رئيس الموساد يوسي كوهين في هذه الرحلة.

وكان مدونون وصحافيون قد رصدوا طائرة قامت برحلة خاصة بين تل أبيب ومدينة نيوم السعودية على ساحل البحر الأحمر، وفقا لما غرد به المحرر في صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية، آفي شارف، الإثنين.ونقل المحرر كتب الصحافي أن الرحلة عادت إلى إسرائيل، بعد أن بقيت 5 ساعات في نيوم، مشيرا إلى أنها أقلعت في السابعة والنصف بالتوقيت المحلي من تل أبيب قبل العودة للوجهة ذاتها في ظرف ساعات، فيما قامت الصحيفة الإسرائيلية بإعادة التغريد.

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل