X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/01/2021 |    (توقيت القدس)

النائب منصور عبّاس: بقاء القائمة المشتركة منوّط بأن تسلك الطريق التي اعرضها

من : قسماوي نت -
نشر : 25/11/2020 - 12:27

قال منصور عبّاس عضو الكنيست عن القائمة العربية الموحدة في المشتركة في لقاء متلفز استضافته خلاله القناة 20 اليمينية حول حديث الساعة وما يتعلق بتقربه من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو :"اذا سلكت القائمة المشتركة الطريق التي اعرضها فسيكون هنالك احتمال ان تبقى قائمة وتستمر، اما اذا اختارت ان تواصل ارتكابها ذات الأخطاء وذات الطريق التي لا تعود على مجتمعنا بالفائدة وتفقد الهدف من وراء تشكيلها". وأضاف:"انا شخص قريب من الناس، استطيع الجلوس مع اقصى اليمين وان نتحدث ونتناقش وحتى نصل الى تفاهمات".

وعن موقفه الشخصي وموقف القائمة المشتركة من عمليات الدهس والطعن والعمليات الأخرى التي ينفذها فلسطينيون ضد اهداف إسرائيلية قال:"بالتأكيد موقفنا هو موقف معارض للعنف والأعمال الارهابية التي ترتكب بحق أبرياء ودائمًا ما نستنكرها علنًا".

وفي رده على سؤال ما اذا كانت القائمة المشتركة عامةً وهو بشكل خاص يتابع التطورات في ملفات التحقيق مع رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو قال:"بالتأكيد نحن نتابع التطورات". وعن اعتقاده ما اذا كان يعتبر هذه الملفات ملاحقة سياسية لرئيس الحكومة رد مبتسمًا:"لماذا سأقول ذلك؟ لدّي بعض الاعتقادات ولكن دعنا نترك هذا الشأن للجهاز القضائي".

د. إمطانس شحادة يعقب 
وقال النائب د. إمطانس شحادة على الفيسبوك:النائب منصور عباس إختار قناة المستوطنين (قناه 20) لإعلان انشقاقه عن القائمة المشتركة. هل هذه صدفة بأن يتم هذا الإعلان من قناة اليمين ونتنياهو الخاصة!؟كنت قد بدأت مشواري السياسي في البرلمان إلى جانب النائب عباس، إلّا أن الأمر تغيّر عليه بعد أن إختار المهادنة مع مواقف نتنياهو والليكود!هذا ليس نهجنا، ولا نهج شعبنا الذي يريد حقوقة بكرامة وعنفوان أصحاب البلاد".

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل