X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

الجمعه .. الوحدة يستضيف هبوعيل بيتح تكفا في مباراة الموسم والبقاء – هلموا الى استاد اللد البلدي- جمهور بيتح تكفا اشترى 1000 بطاقة

من : قسماوي نت -
نشر : 22/04/2021 - 13:14

 الجمعه .. الوحدة يستضيف هبوعيل بيتح تكفا في مباراة الموسم والبقاء – هلموا الى استاد اللد البلدي- جمهور بيتح تكفا اشترى 1000 بطاقة  

ضمن مبارايات الدرجة الممتازة يستضيف فريق نادي الوحدة يوم غد الجمعه في تمام الساعة الرابعه عصرا على استاد اللد البلدي فريق هبوعيل بيتح تكفا .

هذه المباراة والتي اطلق عليها مباراة الموسم والبقاء ستكون بمثابة تحديد المصير لكلا الفرقين اللذان يصارعان على بطاقة البقاء في الدرجة الممتازة .

الفريق القسماوي ياتي لهذه المباراة بعد فوز دراماتي على هبوعيل عكا 3:2 في الوقت القاتل من المباراة . اما فريق هبوعيل بيت حياتي ايضا بعد 3 مباريات حقق فيهن الفوز واخرها على هبوعيل رعنانا . الامر الذي جعل الفريق يتخطى الخط الاحمر ليبقي عكا وكفار شليم تحت الخط الاحمر .

الفريق القسماوي بعد الفوز الاخير اصبح رصيده 38 وهو بحاجة على الاقل الى 3 نقاط لضمان البقاء في الممتازة من اصل 12 نقطة . لكن الفوز في هذه المباراة قد يحسم المنافسه على بطاقة البقاء خاصة ان هبوعيل بيتح تكفا هو من ينافس على هذه البطاقة . الفوز عليها أي الابتعاد عنه ب 8 نقاط وهذا يقربنا للبقاء اكثر خاصة ان الوضع في المنافسات السفلى للبي اوف تشتد من اسبوع الى اسبوع وهي متقاربه لدرجة انه لم يحدد الى الان من الهابط الى الدرجة الاولى .

الفريق القسماوي وادارة الفريق يناشدون الجمهور القسماوي لمساندة الفريق غدا الجمعه لدعمه ودفعه نحو الفوز . الفريق القسماوي بحاجة للجمهور القسماوي خاصة في هذه المباراة خاصة ان فريق بيتح تكفا قد اشترى ما يقارب ويزيد على 500 بطاقة دخول .. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل