X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

اعتقال 270 متظاهرًا في البلاد على خلفية التظاهرات نصرة للأقصى

من : قسماوي نت
نشر : 12/05/2021 - 15:30

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: "افراد الشرط وحرس الحدود يلقون القبض على 270 مشتبهًا باعمال شغب خلال هذه الليلة حتى ساعات الصباح الباكر في كافة ارجاء الدولة وذلك خلال نشاط الشرطة للحد من اعمال الشغب التي اسفرت عن اصابه 12 شرطيا بجروح طفيفة حتى متوسطة".

وأضاف البيان: "عملت قوات الشرطة خلال هذه الليلة في اربعين موقع التي جرت به اعمال شغب واخلال بالنظام في كافة ارجاء الدولة حيث ان المواقع المركزيت حدثت في الوية الشمال والساحل والجنوب واورشليم القدس والمركز وتل ابيب وطوبا زنغرية ومجد الكروم واللد والرملة وعكا و حيفا وام الفحم ويافا. خلال اعمال الشغب تم القاء الحجارة واطلاق المفرقعات والقاء الزجاجات الحارقة نحو افراد الشرطة واضرام النار في حاويات للنفايات والتسبب باضرار للبنيه التحتية ولعدد من المباني. كما ذكر عمل افراد الشرطة بشكل صارم ضد المشتبهين بالاخلال بالنظام بواسطة استخدام وسائل لتفريق الحشد مما اسفر عن القاء القبض على حوالي 270 مشتبهًا بشبهة الاخلال بالنظام والعنف ضد افراد الشرطة, كما واصيب جراء اعمال العنف 12 شرطيًّا بجروح طفيفة حتى متوسطة حيث تلقى عدد منهم العلاج الطبي في الميدان و اخرين تم نقلهم الى المركز الطبي.

واختتم البيان: "شرطه اسرائيل تتواجد بقوات مكثفة في كافة الاماكن التي تشهد اعمال عنف وتقوم بالقاء القبض على عشرات المشتبهين بهدف اعادة الهدوء والامان الى الطرقات. تواصل الشرطة نشاطها بواسطة كافة الوسائل المتاحه امامها لاحالة المشتبهين الى العدالة كما وتجري الشرطه جلسات مستمرة لتقييم الوضع الامن اضافة الى تكثيف قوات الاحتياط وفق امر من المفوض العام وتجنيد فرق من حرس الحدود وافراد شرطة لتعزيز وجود الشرطة في كافه ارجاء الدولة" إلى هنا نصّ البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل