X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

حالة الطقس: أجواء حارة ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة

من : قسماوي نت
نشر : 17/05/2021 - 11:43

الاثنين 2021/05/17 يكون الجو معتدلاً في معظم المناطق حارا نسبيا في الأغوار، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطةالسرعة مع هبات قوية احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة:يكون الجو باردا نسبيا الى بارد في المناطق الجبلية لطيفاً في بقية المناطق ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء 2021/05/18 يكون الجو معتدلاً في معظم المناطق حارا نسبيا في الأغوار، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بقليل، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 2021/05/19 يكون الجو حارا في معظم المناطق حار جدا في الأغوار، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الخميس 2021/05/20 يكون الجو حارا في معظم المناطق حار جدا في الأغوار، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل