X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

الطيرة: اتهام شاب بالقيادة المتهورة بدون رخصة وتعاطي المخدرات وحيازة سلاح بسيارته

من : قسماوي نت
نشر : 20/12/2022 - 13:12

قدمت النيابة العامة، أمس الإثنين، لائحة اتهام ضد أحد سكان الطيرة بالقيادة المتهورة بدون رخصة قيادة، وتعاطي المخدرات، وحيازة سلاح في سيارته.

 


وصل بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: "في نهاية تحقيق في مركز شرطة الطيرة، قدمت وحدة النيابة العامة للشرطة، أمس، لائحة اتهام ضد أحد سكان الطيرة. ووفقًا للائحة الاتهام بتاريخ 3.12، أوقفت الشرطة المتهم بعد أن رؤيتها نوافذ مظلمة في سيارته خلافا للقانون كما وعثرت الشرطة على مخمّس في السيارة".

 


وأوضح البيان: "بعد خوفه من أن يكتشف أفراد الشرطة أنه كان يقود سيارته أيضًا برخصة مسحوبة، هرب المتهم من رجال الشرطة بينما كان أحدهم يضع يده على نافذة السيارة. وبعد أيام قليلة، أوقفت الشرطة المتهم مرة أخرى في حين أنه كان يقود سيارة أخرى زجاجها مظلم وكان يحمل في يده سيجارة يشتبه في أنها مخدرات. ولما تقدم أفراد الشرطة نحوه هرب المتهم مرة أخرى وبدأ القيادة عكس اتجاه السير وتجاوز المفترقات وإشارات المرور الحمراء بطريقة خطيرة".

 


واختتم البيان: "أوقفت الشرطة المتهم، وبعد تفتيش سيارته عثروا على سكين وهراوات خشبية وحديدية. كما وأجرت له الشرطة فحصًا وتبين من خلاله أنه كان يقود تحت تأثير الكحول والمخدرات".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل