X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

تصريح مدّع عام ضد شابة (37 عامًا) من رهط بشبهة إضرام النيران بمنزل بكفرقاسم انتقاما لشقيقها بعد مقتله هناك

من : قسماوي نت
نشر : 21/12/2022 - 13:10

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "تم تقديم هذا الصباح تصريح مدع مع نهاية الإجراءات التحقيقية في مركز شرطة كفر قاسم ضد امرأة من سكان الجنوب بشبهة إضرام النار بشكل متعمد في منزل في المدينة إنتقاماً على مقتل شقيقها الذي قتل قبل هذه الحادثة بوقت قصير".

 

وأضاف البيان: "شرعت شرطة إسرائيل يوم 12.12.22 بإجراء تحقيق بشأن قضية حول شبهات لمقتل شخص في كفر قاسم. افراد مركز شرطة كفر قاسم الذين وصلوا إلى مسرح الجريمة ساعدوا في إنقاذ امرأة وأطفالها الخمسة الذين كانوا في المنزل وقت وقوع الجريمة كما وتم إلقاء القبض على امرأة بشبهة إضرام النار في المكان. وبحسب الشبهات فإن المشتبه بها هي شقيقة المرحوم حيث قامت باضرام النيران في المنزل انتقاماً لجريمة القتل التي وقعت قبل هذه الحادثة بوقت قصير".

 

واختتم البيان: "المشتبه بها هي من سكان رهط تبلغ من العمر 37 عاماً أحيلت الى التحقيق في مركز الشرطة في المدينة ومع نهاية التحقيق تم توقيفها. تم تمديد توقيفها وفقاً للاجراءات التحقيقية وصباح اليوم كما ذكر، تم تقديم تصريح مدعٍ بحسب الشبهات المنسوبة إليها في المحكمة في بتاح تيكڤا" إلى هنا نصّ البيان. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل