X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

وزيرة التربية والتعليم يفعات بيتون في زيارة لمدرسة دركا كفر قاسم :

من : قسماوي نت
نشر : 24/10/2022 - 19:19
وزيرة التربية والتعليم يفعات بيتون في زيارة لمدرسة دركا كفر قاسم : " صرح اكاديمي نفخر به في جهاز التربية والتعليم .... وستكون من افضل المدارس بالوسط العربي".
بحضور كبير حلت وزيرة التربية والتعليم يفعات شاشا بيتون ضيفة على مدينة كفر قاسم حيث كان باستقبالها لفيف من ادارة دركا للعلوم والقيادة وعلى راسهم مدير عام دركا غيل فرج والاستاذ عبدالله خطيب مسؤول الوسط العربي بمدارس دركا وفاردا اوفير مفتشة لواء المركز ، رئيس البلدية المحامي عادل بدير والاستاذ لمعي عيسى رئيس قسم التربية والتعليم ولفيف من الاهالي بالاضافة للمدراء نهاية فريج وحكمت عامر .
حيث تم قص شريط افتتاح المدرسة احد مشاريع وزارة التربية والتعليم وخطة 550 للحكومة تحت اشراف الوزيرة يفعات بيتون ، حيث كانت سعيدة بهذا الصرح الكبير .
عادل بدير وفي كلمته رحب بالوزيرة احر ترحاب ، مشددا على ان العمل بالمبنى رقم 2 و 3 للمدرسةمستمر ولن يتوقف حتى افتتاحهابالاعوام القادمة ، مشيرا بانه وحسب خطة 550 سيتم الاعتراف بهذه المدرسة كاول مدرسة بالوسط العربي للعلوم والقيادة والتي ستاخذ نصيبها الكبير من الميزانيات والمشاريع والتي ستخدم كافة الطلاب المميزين بهذه المدرسة .
"اتمنى للطلاب والادارة النجاح في سنة الدراسية والتميز الاداري والدراسي لتكون مدرسة دركا كفر قاسم ، المدرسة الاولى بالوسط العربي ."
فاردا اوفير في كلمتها وعدت المدرسة ببناء مسرح خاص للمدرسة مجهز بكافة اللوازم ، سيساعد المدرسة على تطوير المواهب القيادية وايضا لتعليم المسرح والموسيقى للجوقه الخاصة بالمدرسة .
غيل فاراغ - مدير عام مدارس دركا في كلمته :
عندما خلق الله الخليقه ، قرر ان يكون هناك ضوء وشعاع بهذا الكون ، وهذا ما نعمل به وهذا نهجنا في مدارس دركا ، ان يكون هناك ضوء وشعاع يخرج من طلابنا لخدمة المجتمع بكافة المحافل ، وهذا ما سيكون بفضل الادارة المميزة والطاقم والطلاب الذين نحتضنهم بمدارس دركا .
لن نبخل على هذه المدرسة ابدا ، وسنكون حاضرين لاي متطلبات لادارتها وسنعمل على نجاحها لتكون المدرسة الاولى بالوسط العربي .
المدراء نهاية فريج وحكمت عامر بكلمتهم قدموا الشكر الجزيل للوزيرة على الحضور للاطلاع علة المدرسة عن قرب ، كما قدموا شكرهم الجزيل لادارة دركا قاطبة ولمفتشة اللواء فاردا اوفير لكل ما يقدمونه منذ اليوم الاول للمدرسة للرقي بعجلة التربية والتعليم في المدينة .
كما اضافوا بانهم يعلمون مدى كبر الامانه التي استلموها بادارة هذا الصرح الاكاديمي الكبير ، وان طاقمهم علر استعداد لهذا التحدي ، والايام بيننا حيث سنثبت بان دركا كفر قاسم ستكون المدرسة الاولى محليا وقطريا .
وزيرة التربية والتعليم يفعات بيتون : " اولا اشكر رئيس البلدية وطاقم العمل على عملهم المثمر لافتتاح هذا الصرح الكبير ، والذي يتخصص بالعلوم والقيادة الاول في الوسط العربي .
اتمنى للمدراء الجدد لمدارس دركا كفر قاسم النجاح والتوفيق بعملهم ، نحن هنا من اجلكم لاي طلب او مساعدة ، وستعمل الوزارة على نجاح هذه المدرسة كباقي المدارس لتكون صرحا اكاديميا مميزا بالوسط العربي .
بعدها تم عمل جولة لكافة اقسام المدرسة للاطلاع عن قرب على الاعمال ، حيث تم اجتماع مهني مع طاقم المدرسة وادارة دركا للوقوف على اهم طلبات المدرسة لتقدمها وتطويرها .

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل