X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

بنك مركنتيل يدعم المجتمع: نشاطات مميزة في طمرة

من : قسماوي نت
نشر : 08/04/2024 - 15:24
بنك مركنتيل يدعم المجتمع: نشاطات مميزة في طمرة
بنك مركنتيل يركز جهوده على التكافل الاجتماعي وتقديم الدعم للمجتمع. وخلال شهر شباط (فبراير) جنّد فرع مركنتيل طمرة جهوده من أجل سكان المدينة ومحيطها، وقام بدور فاعل ومبادر في عدة نشاطات هامة:
في تاريخ 6 شباط (فبراير)، وتحت رعاية بنك مركنتيل، أقيمت فعالية خاصة في بلدية طمرة، حيث تم استبدال الحكم المحلي ليوم واحد من قبل فتيان وفتيات من ذوي وذوات الإعاقات. هذا وقد بارك النشاط كل من جميل أمين، مدير فرع مركنتيل في مدينة طمرة، وآدم ذياب، مسؤول القسم التجاري، ود. سهيل ذياب، رئيس البلدية، وطارق عواد، مدير المركز الجماهيري، وشهاب ياسين، مركّز النشاطات في المركز الجماهيري، وأكدوا على دعمهم الكبير لمجتمع ذوي الإعاقات.
وفي تاريخ 13 شباط (فبراير) أُطلق تحت رعاية بنك مركنتيل نشاط "وجبة حواس"، حيث تم في إطارها دعوة المشاركين إلى تجربة وجبة غداء أثناء تغطية عيونهم. يهدف هذا النشاط إلى رفع منسوب الوعي والتفهم تجاه من يعانون من مصاعب في النظر، وتعزيز التكافل المتبادل والانتماء في أوساط المشاركين. هذا وقد حضر الفعالية كل من السيد جميل أمين، مدير فرع مركنتيل في طمرة، والسيد طارق عواد مدير المركز الجماهيري، وشاركوا في هذه التجربة المثيرة مع باقي الحضور.
هذا، وقد قال السيد جميل أمين، مدير فرع مركنتيل في طمرة: "نحن نرى أهمية كبيرة في الأنشطة الاجتماعية والتعليمية التي تعمل على رفع مستوى الوعي وتقوية المجتمع"، وأضاف "إن مشاركتنا في هذه الفعاليات هي جزء من التزامنا تجاه المجتمع والسكان. حيث ينعكس التزام بنك مركنتيل أيضا في مساهمته طويلة المدى في أنشطة جمعية "حاسوب لكل طفل" التي تركز على تعزيز التعليم والثقافة في المجتمع العربي. حيث حصلت آلاف الأسر المستورة على مدار السنوات التي شارك البنك فيها في المشروع، على حواسيب واتصال بالإنترنت، ودعم، وإرشاد، وتعليم على مهارات الحاسوب. كما يقوم بنك مركنتيل بتوزيع سلال غذائية للمحتاجين خلال شهر رمضان الفضيل".
إلى ذلك، يوفر البنك دعمه عبر تشكيلة واسعة من المبادرات الاجتماعية والتربوية في طمرة، ومن ضمنها:
• دعم برامج إثراء الأطفال وأبناء الشبيبة
• توفير المنح للطلبة المتفوقين
• مساعدة الجمعيات الخيرية والمنظمات الاجتماعية
• تعزيز المبادرات التجارية
هذا، وسيواصل فرع بنك مركنتيل في مدينة طمرة العمل على تقديم الدعم لسكان المدينة ومحيطها، في ظل التعاون الوثيق مع الجهات المحلية والمجتمعية.

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل