X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

إتبعي النصائح لحماية شعرك من برودة الشتاء

من : قسماوي نت
نشر : 24/02/2013 - 12:38

اعتني بشعرك جيدا وتجنبي التجفيف المنتظم بالمكواة أو المجفف الكهربائي، وإذا كان ولا بد من استعمال المجفف الكهربائي فحاولي أن لا تسلطي الهواء الساخن قريبا جدا من الشعر


 

تصوير: gettyimages

 

يتأثر الشعر بالبرد ويصبح شكله باهتاً مع قدوم فصل الشتاء والأجواء الباردة، ويجعلك تضطرين إلى إخفائه تحت قبعة صوفية أو تقييد حركته بالربطات المطاطية، وللمحافظة على جمال الشعر حتى في الطقس البارد، ينبغي اتباع النصائح التالية:

الخصل الهزيلة: بمجرد أن يسحب الشعر الجاف الرطوبة من شعرك، سيبدو شعرك مثل عيدان السباغيتي الهزيلة. إستعمال منتجًا مصممًا لإضافة الكثافة الى الشعر للحصول على شعر ذو ملمس ناعم وأكثر مرونة.

الشعر الجاف: يمكنك ترويض الشعر الهش والجاف بلمسة بسيطة من ملطف الشعر. لا داعي لتجنب البلوزات التي تسبب الكهرباء الساكنة، استعملي القليل من ملطف الشعر الذي يُترك على الشعر للتخلص من مشكلة الكهرباء الساكنة والحصول على شعر ناعم ولطيف.

الشعر الباهت: يعتبر البروتين كتل بناء الخلايا الإنسانية. واليوم توفر العديد من المنتجات هذه البروتينات الأساسية. مع الغليسرين لزيادة الرطوبة، يعمل البروتين والأحماض الأمينية العجائب لتتمتعي بشعر جميل ولطيف.

اعتني بشعرك جيدا وتجنبي التجفيف المنتظم بالمكواة أو المجفف الكهربائي، وإذا كان ولا بد من استعمال المجفف الكهربائي فحاولي أن لا تسلطي الهواء الساخن قريبا جدا من الشعر، القليل من ملطف الشعر أو واقي الشعر يمكن أن يساعدك في الحفاظ على خصل ندية ولينة ويقلل من تقصف الشعر.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل