X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

شركة الطيران التركية"تيركش ايرلاينز" – الشركة الأجنبية الأنشط والأكبر في اسرائيل!

من : قسماوي نت
نشر : 15/03/2013 - 17:39

أعلن متحدث مسؤول في شركة "تيركش ايرلاينز" التركية للطيران – أنها أصبحت الشركة الأجنبية الأنشط في اسرائيل.
وفي هذا السياق أضاف ان هذه الشركة ستشغل (ستسيّر) ابتداء من ابريل نيسان المقبل (39) رحلة أسبوعية بين مطار بن غوريون في اللد، ومطار اسطنبول.
ويشار الى ان الشركة التي تلي"التركية" هي شركة"لوفتهانزا" الألمانية، التي تسيّر (23) رحلة أسبوعية بين البلدين.
وأعلن المتحدث أيضاً، ان الشركة التركية ستقوم خلال الفترة الواقعة بين الثاني من نيسان ابريل والرابع والعشرين منه بتسيير (35) رحلة جوية بين اللد واسطنبول، ثم ترفع عدد الرحلات الى (39) رحلة.

في ظل المقاطعة
وتسيّر الشركة التركية في رحلاتها الى اسرائيل طائرات من طراز"بوينغ- 737" تتسع كل واحدة منها لعدد من الركاب يتراوح ما بين 160-170 شخصاً.
وعلى الرغم من مقاطعة الاسرائيليين للسياحة في تركيا منذ ثلاث سنوات- فانهم ما زالوا يعتبرون شركة الطيران التركية شركة جديدة وناجعة، ذات خدمات مميزة واسعار معقولة. ويواصل المسافرون على متن طائراتها طريقهم الى دول شرق آسيا واوروبا وامريكا الشمالية، وذلك بفضل نجاعة تنسيق خطوط الرحلات بين اسطنبول والدول المذكورة.
ووفقاً للمعطيات التي ادلى بها المتحدث، فان طائرات الشركة قد نقلت في كانون الثاني يناير الماضي ثلاثين الف راكب سافروا على الخط الواصل بين اللد واسطنبول، بزيادة نسبتها 32% مقارنة مع الماضي- هذا على الرغم من ان نسبة المسافرين من اسرائيل الى الخارج قد تراجع بنسبة 1%.

غضب في "ال- عال"!
وازاء هذه المعطيات والمعلومات، فقد أعرب مسؤول كبير في شركة الطيران الاسرائيلية "ال-عال" عن غضبه وسخطه على وزارة المواصلات الاسرائيلية التي ادعى انها لا تقوم بحماية الطيران المدني الاسرائيلي مما وصفه "سيطرة شركة الطيران التركية وشركات اجنبية اخرى على سوق الرحلات من والى اسرائيل"!

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل