X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

روني جبران : "سانو" هي بيتي الثاني وتتعامل مع جميع العاملين بمساواة

من : قسماوي نت
نشر : 22/03/2013 - 10:56

 

فاز السيّد روني جبران بجائزة "العامل المتفوّق" لعام 2012 في شركة "سانو" المتخصّصة في إنتاج وتسويق منتجات النظافة والتنظيف والعناية.

بدأ روني جبران ، إبن قرية الجش، عمله في شركة "سانو" قبل أكثر من 13 عاماً، وسرعان ما أصبح وكيل مبيعات لمنتجات سانو في الوسط العربي، حيث يتولّى مسؤولية إدخال منتجات سانو الجديدة الى الوسط العربي والاهتمام بجميع الطلبيات لمحلات ونقاط البيع في الوسط العربي.
وعن سؤال حول المؤهّلات والصفات التي يتحلّى بها والتي أهّلته للفوز بجائزة "العامل المتفوّق" في "سانو" قال روني : إنّ المثابرة في العمل والإخلاص لمكان العمل والتفاني هي من أهم المؤهّلات للحصول على الجائزة المذكورة. وأضاف : "أنا أعطي لشركة "سانو" التي اعتبرها بيتي الثاني جهداً كبيراً وأكرّس أيام وساعات عمل كثيرة، بالاضافة إلى ذلك أحرص على بناء علاقات مباشرة ودافئة مع أصحاب المحلّات وتعزيزها بشكل متواصل".

وردّاً على سؤال حول شعوره بعد فوزه بالجائزة، التي تشمل أيضاً رحلة زوجية إلى مدينة براغ، قال روني إن شعوراً غريباً من الفرحة الكبيرة والسرور العظيم غمره بمناسبة الفوز، لا سيّما وان ذلك يأتي بعد سنوات من العمل الجاد والمثابرة.

وأوضح أن الفوز بجائزة من هذا النوع في شركة ضخمة مثل "سانو" ليس بالأمر السّهل، خاصّة وأن خمسة من أصل 120 وكيلاً كانوا مرشّحين للحصول على الجائزة، ووقع الإختيار عليه، علماً أنه كان العربي الوحيد من بين المتنافسين.

وفي هذا السياق أكّد روني على أن لا فرق بين عربي ويهودي في "سانو" وأن الجميع يتمتعون بمساواة تامّة في جميع المجالات.

وقدّم روني شكره العميق للسيد شمعون سباغ، المسؤول عن تسويق منتجات "سانو" في الوسط العربي، لما قدّمه له من دعم وتوجيه ومرافقة مهنية وشخصية خلال عمله في "سانو"، كذلك أثنى على زملائه في طاقم العمل وهم : مارك، تومر، ريكي، ليئور ويونس، وتمنّى لهم عيد فصح سعيداً مباركاً.

شمعون سباغ – مدير مبيعات "سانو" في الوسط العربي:

روني جبران حقّق قفزة نوعية في مجال عمله
من جهته قال السيد شمعون سباغ، مدير مبيعات "سانو" في الوسط العربي، إن روني جبران الذي يعمل في "سانو" منذ أكثر من 13 عاما دأب خلالها على تحقيق إنجازات كبيرة ومتتالية على الصعيد المهني والشخصي، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على نشاط وتطوّر الشركة في الوسط العربي. وأوضح السيد سباغ أن روني حقق في السنة الأخيرة قفزة نوعيّة كبيرة أهّلته للفوز بلقب " العامل المتفوق" من بين جميع وكلاء الشركة في الوسط العربي.

وحول سؤال عن دور "سانو" في تعزيز التعايش والشراكة بين جميع مواطني الدولة، قال سباغ إن التعاون القائم بين الوسط العربي وشركة "سانو" هو أفضل إثبات على التعايش المشترك بين الجميع. وأشار أن "سانو" تستوعب عاملين من جميع الطوائف، الذين يهتمون بالتعاون والعمل المشترك الجدير بالتقدير والاحترام, وهذا ما يتجلّى في النتائج والإنجازات التي تحققها "سانو" في الوسط العربي.

وأكّد ان ازدياد مبيعات سانو في الوسط العربي يفوق ازدياد مبيعاتها في الوسط العام، وأن "سانو"،التي كانت قد اشترت شركتي "كيرلاين" و "نكا 7" قبل 3 سنوات، حقّقت إنجازاً لافتاً على صعيد زيادة مبيعات منتجات "كيرلاين" و "نكا 7" . 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل