X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

"كيرلاين" تقدم المظهر الطبيعي المتألق والمتكامل

من : قسماوي نت
نشر : 27/03/2013 - 07:37

 

إحدى الصرعات التي ما زالت ترافقنا منذ عدة مواسم، هي صرعة استخدام الأقمشة ذات مستويات الشفافية والأنسجة المختلفة في قطعة واحدة.

فالدمج بين عدّة أقمشة شفافة في قطعة ملابس واحدة، يساعد في الموازنة بين الكشف عن البشرة بصورة "نسوية" ومغرية، دون كشف الجسد بصورة مبالغ بها. هذا على الرغم من أن الأقمشة الشفافة – في غالب الأحيان – لا تترك الكثير من المجال أمام مخيلتنا، مما يجعل المظهر الذي نحصل عليه، دقيقا وذكيا لدرجة يكون بالإمكان معها حضور جلسات عمل رسمية بمثل هذه الملابس.

"نيود" في التجميل والعناية: كريمات BB من كيرلاين، وظلال البورتفوليو رقم 102 و 112 من كيرلاين.. "نيود" على مسار العرض: مظاهر ممتعة بالأبيض ولون البشرة من بيت "جامبتيستا فالي" (من اليمين) وإلي صعب (تصوير: موطي فيشبين، gettyimages)

ترجمة الصرعة إلى لغة الماكياج

متابعة لفكرة كشف البشرة بصورة طبيعية ونسوية، فإننا نفضـّل – هنا أيضا – الحفاظ على بشرة الوجه طبيعية ونظيفة. وعلى الرغم من ان النتيجة النهائية التي نرغب بالحصول عليها هي مثل الـ "دون ماكياج"، فإن التركيز سيكون على استخدام مستحضرات تجميل وعناية تمنح الوجه مظهرا نضرا ودون عيوب. كيف نستطيع الحصول على المظهر الطبيعي؟ "من المحبذ استخدام BB Cream، الذي يمنح البشرة تغطية طبيعية ومليئة بالترطيب"، يقول عومير أساف، كبير أخصائيي التجميل في "كيرلاين". ويضيف: "بعد ذلك سنقوم بنثر البودرا على الوجه من أجل الحصول على مظهر وجه مخملي وناعم، وفي النهاية نقوم باستخدام ظلال ذات ألوان محايدة، القليل من الماسكارا، وستصبحين بعد ذلك جاهزة للخروج من المنزل".

أما الشجاعات والمتقدمات، فسيقمن بترك الشفتين دون طلاء، وسيتنازلن عن الماسكارا من أجل خلق مظهر "باهت" ومثير جدا.

يلائم مظهر الماكياج النقي، بشكل خاص، ساعات النهار التي ترغبين خلالها بشد الانتباه الكثير إليك، أو لساعات المساء التي تقومين خلالها بارتداء الملابس والإكسسوارات ذات مقولة الموضة القوية، والتي تتطلب مظهر وجه طبيعي.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل