X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

هل يلائم اللون الوردي عينيك؟

من : قسماوي نت
نشر : 04/04/2013 - 18:32

 


الموسم الجديد معناه صرعات جديدة. لكن، هل تلائمك كل هذه الصرعات؟ تعالي لتعرفي كيف تدمجين اللون الوردي في خزانة ملابسك، وإذا ما كانت صرعة اللون الوردي في الماكياج تلائم عينيك أم لا. 

موسم جديد، غالبا ما يعني صرعات جديدة. وهذا السبب هو أكثر من كافٍ لتجديد مجموعة الأزياء التي تمتلكينها، بالإضافة طبعا إلى مجموعة مستحضرات تجميلك. لحسن الحظ، يمنحنا الربيع صرعات ممتعة، غالبا ما يكون من المثير إدخالها إلى حياتنا. 
الصرعة في الماكياج: ظلال بورتفوليو رقم 106 و 107 من كيرلاين، كريم للوجه وللعنق وسيروم للوجه من مجموعة "إلاستو ليفت" من كيرلاين. الصرعة على مسار العرض: فساتين وردية وإكسسوارات باللون الخوخي من بيت "جوتشي" (من اليمين)، ومظهروردي كامل، يشمل الماكياج، من بيت دونا كارين (تصوير: موطي فيشبين، gettyimages)
اللون الوردي، على اختلاف درجاته، كان أحد الألوان الأبرز على مسارات العرض خلال أسبوع الموضة في ربيع/صيف 2013. هذا اختيار واعٍ ومنطقي من قبل المصممين العالميين، حيث أن اللون الوردي يرتبط ارتباطا وثيقا وحدسيّاً، ليس بالنسوية فقط، بل بالشباب والجمال أيضأ. سيكون استخدام تدرّجات اللون الوردي، أوسع انتشارا خلال موسم الربيع والصيف القريب – الوردي الـ"بيبي" للجانب النسوي، درجات الأرجواني للجانب الشبابي، وحتى الوردي الـ"سلامون" للجانب الحداثي وغير العادي. 
ترجمة الصرعة إلى لغة الماكياج
إذا كنا نلتفت – حتى الآن – إلى اللون الوردي خلال الماكياج فقط عند اختيار لون مسحوق الخدود، فإننا في هذا الموسم سنلاحظ أن اللون الوردي تحول إلى إحدى إمكانيات الاختيار البارزة، حتى عندما يدور الحديث عن اختيار لون لظلال العيون، بل وحتى لون قلم تخطيط العيون (الآيلاينير)، وفقا لما رأيناه على مسارات عروض "دونا كارين". إذا كنت ترغبين بتجربة هذا التحدي، لكن دون الالتزام به حتى النهاية، جربي ترطيب الظلال الوردية بقليل من الماء، ثم قومي بوضعها على خط الرموش بواسطة فرشاة زاوية – ستكون النتيجة شبيهة جدا باستخدام الآيلاينير الوردي الحقيقي. 
سيكون المظهر الوردي ملائما لكل ساعات اليوم، وفقا لطريقة استخدامه: ظلال فاتحة اللون، مسحوق خدود بون طبيعي، وشفتين ورديتين براقتين إلى حد ما، ستكون مناسبة لساعات النهار، بينما ستكون الظلال الأرجوانية أو أحمر الشفاه باللون الفوشي، أكثر ملاءمة لساعات المساء. 
ويضيف عومير أساف، كبير أخصائيي التجميل في كيرلاين: "إذا خشيت أن تسبب لك الظلال الوردية مظهرا يوحي بالمرض، فبإمكانك استخدام القلم الأسود حول العينين، وكمية كبيرة من الماسكارا". 
ننصحك بعدم الدمج بين الملابس الوردية والماكياج الوردي البارز، حيث أن ما يبدو جميلا على مسار العرض خلال أسوبع الموضة في باريس أو في روما، قد يبدو أقل جمالا في الواقع. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل