X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

عزيزتي: 3 إستخدامات رائعة للزيوت العطرية

من : قسماوي نت
نشر : 13/02/2014 - 12:58

إستعمال جهاز نفث الروائح العطرة امر رائع، ولكن هناك طرق عديدة اخرى يمكنك اتباعها لنشر الرائحة العطرة في منزلك.

عزيزتي: 3 إستخدامات رائعة للزيوت العطرية

للمفارش
قومي بإضافة بضع قطرات من زيت اللافندر أو شجرة الكينا لمنظفات الغسيل الخاصة بك للحصول على عطر منعش. يمكنك أيضا استخدام رذاذ عطر الروائح لزيادة كثافة رائحة البياضات والملابس الداخلية قبل أو حتى أثناء كي الملابس . تساعد الزيوت الأساسية أيضا في قتل البكتيريا ، لذلك إذا كان لديك حيوان أليف في المنزل فهي أفضل وسيلة للتخلص من البكتيريا العالقة بالكتان.

اثناء التنظيف
إستخدام المواد الكيميائية القاسية لتنظيف الثلاجة أو الطاولات يمكن ان تسبب العيوب . بدلا من ذلك ضعي بضع قطرات من الزيت البرتقال العطري على قطعة قماش لتنظيف أو مسح الأسطح. يمكنك أيضا مزج الزيت العطري مع الماء في زجاجة رذاذ واستخدامه بمثابة مطهر. فقط رشيها على الطاولة وامسحيها بقطعة قماش، وستترك رائحة البرتقال منعشة. الزيوت الأساسية تحتوي على خصائص تطهير وأصلها نباتي.

للاسترخاء
بالنسبة لأولئك الذين لديهم صعوبة في النوم ليلا، يمكن أن تفعل الزيوت الأساسية المعجزات. ضعي بضع قطرات من زيت اللافندر أو زيت خشب الصندل على وسادتك أو اغطية سريرك للاسترخاء. يمكنك أيضا إضافة الزيت إلى ماء الاستحمام الخاص بك أو فرك بضع قطرات إلى جبهتك. الزيت يساعد على الاسترخاء والإغاثة الفورية .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل