X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

النقب: السجن المؤبد لشاب من تل السبع بعد إدانته بقتل شقيقته على خلفية علاقتها مع شاب

من : قسماوي نت
نشر : 12/04/2015 - 19:12
حكمت المحكمة المركزية في بئر السبع على شاب من بلدة تل السبع بالسجن المؤبد، بعد إدانته بقتل شقيقته القاصر (16 عامًا) على خلفية معرفته بعلاقتها مع شاب دون رضى العائلة، وفقًا لما وردنا من الناطقة بلسان سلطة المحاكم.
 
صورة من مكان وقوع الجريمة 25.11.2012
 
ويشار إلى أن النيابة العامة في لواء الجنوب كانت قد قدمت، نهاية عام 2012، لائحة اتهام خطيرة البنود، ضد شاب من سكان قرية تل السبع بتهمة قتل شقيقته البالغة من العمر 16 عامًا على خلفية ما يسمى "شرف العائلة". – حسبما جاء في البيان الصادر عن الناطق بلسان المحاكم.
 
وبحسب البيان الصادر عن المحكمة وتفاصيل ما ورد في لائحة الإتهام منذ عام 2012، فإن "الفتاة المرحومة غادرت منزل العائلة دون علم افرادها، وانتقلت للعيش في منزل شاب آخر كانت على علاقة عاطفية معه، الا انها عادت بعد ايام قليلة بعدما علمت أن عائلتها قدمت شكوى في الشرطة حول اختفائها، وخلال التحقيق معها للحصول على افادتها في محطة الشرطة طلبت الإنتقال للعيش في منزل خالها، حيث قطنت هناك لمدة ايام معدودة بعد ان تعهد رب المنزل بالحفاظ عليها وحمايتها، ثم انتقلت لاحقًا الى منزل عمّها الذي تعهد هو الآخر بالحفاظ عليها وحمايتها وبقيت هناك عدة أيام أخريات.
 
ومضت لائحة الاتهام في سرد التفاصيل، انه "وفي تاريخ 25.11.12 وصل شقيق المرحومة الى محطة الشرطة وابلغ افرادها أن شقيقته تنوي العودة الى منزل عائلتها، وتعهد بعدم التعرض لها او مضايقتها، وبالفعل تم دعوة المرحومة الى محطة الشرطة واعربت عن رغبتها حقًا في العودة" كما جاء في البيان. وتابعت لائحة الإتهام:"في ساعات المساء في اليوم ذاته، دعيت الفتاة مرة اخرى الى محطة الشرطة حيث ابلغت حينها ان ثمة معلومات استخباراتية وصلت حول وجود خطر حقيقي يداهم حياتها فيما اذا بقيت في منزل العائلة، وعليه اقترح عليها افراد الشرطة والمحققون الانتقال للعيش في ملجأ للنساء والفتيات في ضائقة، الا انها رفضت ذلك وطلبت العودة الى المنزل" كما جاء في البيان.
 
المتهم صرخ: "قتلتها.. قتلتها"
وتابعت لائحة الاتهام أن "افراد الشرطة وطوال ساعات اليوم بقوا على اتصال مع الفتاة للتأكد من انها سليمة وأن جميع الأمور تسير على ما يرام، حيث زارها رجل شرطة وتحدث اليها في الموضوع ذاته. وفي صبيحة يوم 26.11.2012 بعد يوم واحد من انتقال الفتاة للعيش في منزل عائلتها نشب جدال بينها وبين شقيقتها المتهم بالقتل، وخلاله قالت المرحومة انها تحب الشاب الذي ربطتها معه علاقة عاطفية وانها ترغب بالعيش معه، عندها طلب منها شقيقها أن تصمت وعندما استمر الجدال بينهما، قام بتناول سكين مطبخ وطعنها طعنة قاتلة في عنقها بطول 15 سنتمترًا الامر الذي تسبب لها بجراح بالغة الخطورة بعد انقطاع شرايين وأوردة رئيسية، وتركها تنزف دمًا وخرج الى باحة المنزل وبدأ يصرخ "قتلتها.. قتلتها" والقى بالسكين بعيدًا، ثم اتصل ببدالة الشرطة المركزية 100 وأبلغهم انه قتل شقيقته وطلب من الشرطة الوصول الى المكان" وفقًا لما ورد في البيان. 
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل