X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

إتهام حمد أبو القيعان (19 عامًا) من حورة بضلوعه بقتل ساهر أبو القيعان ومحاولة القتل

من : قسماوي نت -
نشر : 21/02/2020 - 11:36

قدمّت النيابة العامة، لواء الجنوب، اليوم الجمعة، للمحكمة في بئر السبع، لائحة إتهام ضد الشاب حمد أبو القيعان (19 عامًا)، من حورة، والتي تنسب له فيها تهمة القتل بظروف خطيرة ومحاولة القتل.

هذا، ووفقا للائحة الإتهام، جاء فيها، في يوم 11.01.2020، إستمرار لشجار بين أبناء عمومة، من عائلة في حورة، تطور خلاف بين المتهم والضحية غلى أن وصل حد الشجار والذي شارك فيه عدد كبير من الأشخاص. خلاغل الشجار، هدد المتهم الضحية قائلا له "سأطلق النار عليك"، او بكلمات أخرى مشابهة، وقاد سيارته من المكان، وبعد دقائق عاد إلى المكان وقادسيارته بسرعة فائقة متجهًا نحو عدد كبير من الأشخاص الذين تواجدوا في المكان، قاصدا قتلهم. الأشخاص نجحوا بالهرب من المكان، وبعد وقت قليل، خرج المتهم من نافذة ال سيارة ، وبيده سلاح، تقدم مسرعا نحو الضحية، والذي كان يقف بعيدًا عنه عدة أمتار فقط، وأطلق النار عليه قاصدًا قتله. تم نقل الضحية إلى مستشفى سوروكا لتلقي العلاج الطبي، وهناك تم الإعلان عن وفاته متأثرًا بجراحه البالغة. تم فتح تحقيق في الحادثة على يد شرطة اليمار.
لائحة الإتهام تنسب للمتهم تنفيذ جريمة قتل بظروف خطيرة، محاولة القتل، القيادة برخصة مسحوبة، والإعتداء والهجوم والتسبب بإلحاق الضرر. قدمّت النيابة العامة للمحكمة، طلب تمديد إعتقال المتهم حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضده.
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل