X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

رئيس الوزراء بينيت يرافق والدته التي تلقت الجرعة الثالثة من لقاح كورونا

من : قسماوي نت
نشر : 04/08/2021 - 08:22

تحية طيبة وبعد..

رافق رئيس الوزراء، نفتالي بينيت، اليوم والدته، ميرنا بينيت، التي تلقت الجرعة الثالثة من لقاح كورونا وقال: "أدعو الجميع إلى التوجه لتلقي التطعيم فطالما زاد عدد المتطعمين, نحمي الوالدة والوالد بل نبقي إسرائيل مفتوحة أيضًا"

رافق رئيس الوزراء، نفتالي بينيت، اليوم (الثلاثاء)، الموافق 3 أغسطس 2021،  والدته، ميرنا بينيت، التي تلقت الجرعة الثالثة من لقاح كورونا في فرع صندوق المرضى مكابي بمدينة حيفا. وقد انضم حفيدها، يائير بينيت، وهو ابن شقيق رئيس الوزراء في الزيارة.

وفيما يلي التصريحات التي أدلى بها رئيس الوزراء، نفتالي بينيت:

"تشهد معدلات الإصابة بجائحة دلتا ارتفاعًا ملحوظًا في كل أنحاء العالم حيث أنها تمس بكبار السن بالدرجة الأولى، وبأعز الأشخاص علينا - وفي حالتي الشخصية، والدتي.

وينبغي الإدراك بأن قرابة 9 من اصل 10 مرضى مصابين بحالات خطيرة تفوق اعمارهم 60 عامًا. وبكل بساطة إن التطعيم الاستكمالي بمعنى التطعيم الثالث يعيد "شحن" مناعة الجسم مما يسمح لنا بإنقاذ الأرواح. ونعتبر هذه الإمكانية البسيطة للغاية والموجودة بين أيدينا في إنقاذ حياة البشر من الأمور النادرة.

كل ما نحتاجه وكل ما أطلبه من الجميع بمعنى الأطفال، والأحفاد والآباء والأمهات هو التوجه لتلقي التطعيم. يجب تطعيم كل الأشخاص الذين يبلغون أكثر من 60 عامًا، أما المراهقون الذين لم يتوجهوا لتلقي التطعيم بعدُ فعليهم التوجه للقيام بذلك.

فطالما زاد عدد المتطعمين لدينا فنحمي الوالدة والوالد بل نبقي إسرائيل مفتوحة أيضًا".

وقالت ميرنا بيينيت، والدة رئيس الوزراء:

حتى  لو لم يكن رئيس الوزراء لكنت أحضر لتلقي التطعيم كوني أعتبر ذلك امرًا هامًا لنا جميعًا في الحقيقة. ويتعين على المسنين والمسنات القيام بذلك. لكنني أخاف على ابناء الجيل الشاب الذين لم يتلقوا التطعيم الأول. وأريد ان أحل ضيفة لديه في رأس السنة العبرية، وأن أحضر حفل زفاف حفيدي المقرر عقده في شهر أكتوبر المقبل. ولا أريد إغلاقًا آخر".

الفيديو: https://youtu.be/XZowxy6U9HU

مع خالص تحياتي,

أوفير جندلمان

المتحدث باسم رئيس الوزراء للإعلام العربي

 
 
 
 
 
 
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل