X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

حملة للشرطة بالناصرة والمنطقة| مصادرة سيارات فاخرة بقيمة 3 مليون شيكل و250 كيلو من اللحوم غير الصالحة

من : قسماوي نت
نشر : 02/02/2022 - 13:14

وصل بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال جاء فيه ما يلي: "في إطار نشاط حملة "المسار الآمن" ومكافحة الجريمة في المجتمع العربيّ، لتعزيز سيادة القانون والردع، قام أفراد شرطة لواء الشّمال بنشاط مشترك صباح اليوم بالتّعاون مع مكتب النيابة المدنيّة في لواء الشمال بحملة واسعة النطاق في البلدات نوف هجليل، الناصرة، عين ماهل وكفرمندا".

وأضاف البيان: "داهم أفراد الشرطة أمس (02/02) منازل ومحلات تجارية المشتبه بها، عشرات من أفراد الشرطة من لواء الشّمال ومحاربي وحدة "اليسام" وأفراد وحدات سريّة ووحدات تطبيق القانون.

فيما يلي قسم من النشاط:

 

 

▪️4 سيارات فاخرة بقيمة اكثر من 3 مليون شاقل.

▪️دفاتر فواتير وهمية ووثائق مختلفة تم نقلها لمزيد من الفحص والتحقيق من قبل سلطة الضرائب.

▪️ في شركة ليس لديها ترخيص، تم إتلاف بيض منتهي الصلاحية وفرضت حماية المستهلك غرامات بقيمة 44,000 شاقل بسبب عدم عرض الأسعار - التي تضر بالمواطن وتمنعه من إجراء مقارنات الأسعار أو اختيار المنتج الأكثر مناسبة.

▪️250 كيلو من اللحوم غير الصالحة للإستهلاك - بدون إشراف بيطري يعرض الجمهور للخطر - تم إتلافها من قبل مفتشي وزارة الزراعة.

في نشاط تطبيق القانون المشترك بقيادة شرطة لواء الشمال والنيابة المدنية، تمّت الحملة بالتعاون مع مكتب الصحة، مفتشين من وزارة الزراعة، سلطة الضرائب - ضريبة الدخل ، سلطة حماية المستهلك والاقتصاد.

يعتبر نشاط تطبيق القانون بالتعاون مع جميع السلطات أداة فعالة في مكافحة الظواهر الإجرامية والظواهر الأخرى إلى جانب الإجراءات الجنائيّة. القيام بالنشاط مع جميع سلطات تطبيق القانون تحت قيادة شرطة إسرائيل يشكل ركيزة أخرى في تعزيز ثقة الجمهور وتعزيز سيادة القانون والردع" إلى هنا نصّ البيان.

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل