X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

12 طالبا حصلوا على جائزة وزيرة التربية للشّبّيبة المتطوّعة المتفوقة

من : قسماوي نت
نشر : 07/03/2022 - 12:24

وصل إلى قسماوي نت بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم جاء فيه ما يلي: "وزيرة التّربية د. يفعات شاشا بيطون: المرحوم العاد ريبن جسّد في حياته أسمى معاني الأخلاق والقيم، الاهتمام والمسؤوليّة الشخصيّة والمتبادلة وكان عنده موضوع العطاء رسالة مقدّسة. هذه الأعمال ستبقى شمعة تنير لنا الطريق وستبقى القلب النابض الّذي يحثّ أبناء الشّبيبة على الاستمرار في درب العطاء".

 

وأضاف البيان: "الوزيرة باركت الحاصلين على هذه الجائزة مضيفو بأنّ أبناء الشّبّيبة الى جانب التوتّر والقلق والمخاوق الّتي تنتابهم في فترة البجروت فهم يجدون الوقت دائما للتّطوّع والعطاء وهذا الأمر يكبر كلّ عام خاصّة في ظل الظروف الأخيرة الّتي نحن بحاجة فيها لتجديد النّشاط والحيويّة. يشار بأنّه تمّ اختيار 12 طالبًا من بين 34 ألف طالب يتطوّعون ضمن برامج التداخل الاجتماعي وأطر الشّبيبة ويتطوعون بشكل دائم مع تسليط الضوء على الطبقات الضعيفة وعلى أصحاب الهمم العالية محدودي الحركة".

وأمّا أبناء الشّببة الحاصلون على هذه الجائزة فهم: 1. ياسمين هنو- جولس ، طالبة الصف الثّاني عشر من مدرسة العلوم دركا يركا وهي متفوقّة لواء الشّمال- المجتمع الدرزي. 2. رغد حافي، طالبة الصف الثاني عشر من مدرسة مراح الغزلان في يافة الناصرة، متفوّقة لواء الشّمال- المجتمع العربي. 3. سمر نعيم شرّوف- عسفيا ، مدرسة العلوم دركا يركا،متفوّقة لواء حيفا- المجتمع الدرزي. 4.عبد الحليم حاج يحيى، طالب الصف الثاني عشر، مدرسة عمال الاخوة على اسم المرحوم يوسف شاهين- الطيبة متفوقة لواء المركز - المجتمع العربي. 5. شوق أو غانم، طالبة الصف الثاني عشر، ثانوية نجوم الصحراء،رهط متفوقة لواء التربية الاستيطانيّة - المجتمع البدوي.

وزارة التّربية تتمنّى للجميع النّجاح

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل