X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

عرعرة النقب: إصابة نائب مدير الثانوية الأستاذ طراد أبو عرار بجراح خطيرة اثر تعرّضه لإطلاق نار

من : قسماوي نت
نشر : 12/01/2023 - 11:09

أصيب صباح اليوم الخميس، نائب مدير مدرسة  الأستاذ طراد أبو عراد (45 عامًا) بجروح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل ملثمين في بلدة عرعرة النقب، إذ يشار إلى أن الحادثة وقعت بسبب نزاع عائلي، هذا وتمّ نقل المصاب إلى مدينة بئر السبع بمركبة خاصة وبعدها نقل إلى مستشفى سوروكا من قبل الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء".  

من جانبها، أصدرت أسرة المدرسة الثّانويّة الشّاملة عرعرة النقب الممثّلة بإدارتها ومعلّميها وعامليها، بيان استنكار شديد اللهجة، بعد الاعتداء الآثم على رجل التّربية والتّعليم، نائب المدير، الأستاذ طراد أبو عرار هذا الصّباح. وجاء في البيان الذي وصل مراسل "كل العرب" نسخة عنه: "ما قام به هؤلاء الجناة نستنكره بشدّة ونرى به خطًّا أحمر تجاوزه آثمون متجاهلين تعاليم ديننا الحنيف وعاداتنا الفاضلة وأخلاقنا الكريمة الّتي تنصّ على قدسيّة الحياة لأي إنسان، فكيف إذا كان هذا الإنسان من سلك التّربية والتعليم، عمله اليوميّ تأدية رسالة إنسانيّة".

 

وتابع البيان: "إن هذا العمل البربريّ الّذي تعرّض له الأستاذ طراد نرى فيه تجاوزًا خطيرا لكلّ القوانين الربّانيّة والإنسانيّة. نعيش واقعًا مرًّا لا نحسد عليه، بتنا نخشى الخروج من بيوتنا، وكلّما خرجنا يراودنا القلق المستمرّ على أنفسنا وعلى أفراد أسرنا وطلبة مدارسنا. كلّما خرجنا نسأل أنفسنا هل سنعود سالمين أم ستنتهي حياتنا برصاصة مقصودة أو طائشة".

 

وختم البيان: "من هذا الواقع الأسود ندعو جميع أهالي البلد للوقوف جسدًا واحدًا في وجه أحداث العنف المستشري في بلدتنا واستنكار تعرّض شبابنا لرصاص يقصف حياتهم. آن لكلّ مواطن على هذه البقعة الأرضيّة أن يعيش حياة كريمة". 

 

كان قد أفاد المتحدث بلسان نجمة داوود الحمراء أنه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء اليوم، قرابة الساعة 08:55 بلاغًا حول إصابة رجل (42 عامًا) حيث وصفت حالته بالخطيرة، وعليه قدّمت الطواقم الطبية الاسعافات الأولية له وأحيل بعدها إلى مستشفى سوروكا لاستكمال العلاج". حسب البيان

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل