X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/04/2024 |    (توقيت القدس)

غليان في القدس| عملية ثانية بأقل من 24 ساعة وإصابة مستوطنين أحدهما بجراح خطيرة وتحييد المنفذ

من : قسماوي نت
نشر : 28/01/2023 - 12:40

الفتى محمد عليوات

أفادت مصادر إعلامية عبرية أنّه: "أنباء عن عملية ثانية في القدس والحديث يدور حول إصابة شخصين على الأقل بإطلاق نار".

 

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة القدس بلاغًا حول إصابة شخصين اثر تعرضهما لإطلاق نار في مدينة القدس، تووصفت جراح أخدهما (22 عامًا) بالخطيرة والآخر (45 عامًا) وصفت جراحه بالمتوسطة وأحيلا للعلاج في مستشفى هدايا شعاري تسيدك" بحسب البيان. 

 

وصل بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: "تلقت الشرطة بلاغا عن إطلاق نار في منطقة "معالوت مدينة داود" في القدس. أسفر إطلاق النار عن إصابة شخصين في المكان. تم تحييد المنفذ. وتم استدعاء قوات معززة من الشرطة إلى مكان الحادث" إلى هنا نصّ البيان.

 

وأفادت مصادر عبرية إنّ: "منفذ عملية القدس اليوم هو الفتى محمد عليوات (13 سنة) من سلوان وتمّ التحقيق معه في سيارة الاسعاف من قبل الشرطة". 

 

هذا ووصل بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: "هجوم إطلاق النار على درجات "معالوت" بلدة داود في مدينة القدس - تحديث: قرب الساعة 10:42، تلقت الشرطة بلاغ عن إطلاق نار في منطقة "معالوت بلدة داود" درجات بلدة داود في القدس. تم إستدعاء قوات معززة من الشرطة إلى المكان، حيث تم إطلاق النار على خلال وقت قصير من قبل اثنين من المارة يحملان أسلحة مرخصة".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل