X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/05/2024 |    (توقيت القدس)

المحكمة العليا تقبل إستئناف علي سلام وتجمد قرار المركزية بفرز أصوات محدودي الحركة

من : قسماوي نت
نشر : 24/12/2013 - 11:34

علم  قسماوي نت  صباح اليوم الثلاثاء، أن المحكمة العليا قبلت إستئناف عمران خطيب محامي علي سلام رئيس بلدية الناصرة على قرار قاضية المحكمة المركزية مونيتس والتي أمرت بفرز أصوات محدودي الحركة بالأمس في صندوق يحتوي على 42 صوتا، وبالتالي أمرت العليا بتجميد قرار الفرز وعليه لن يتم فرز أصوات صندوق محدودي الحركة الى حين البت بقرار آخر.
هذا وعلم مراسلنا ان على الجبهة الرد على قرار العليا اليوم حتى الساعة 16:00. هذا أعرب علي سلام عن ارتياحه لقبول العليا لاستئنافه مؤكدا على انه رئيس بلدية الناصرة الشرعي والذي انتخبته الاغلبية في الشارع النصراوي.


صورة لقرار المحكمة العليا 

وقال فريد ضاهر من قائمة ناصرتي إن "قرار المحكمة العليا بتجميد قرار المركزية القاضي بفرز اصوات محدودي الحركة يؤكد ان قرار المركزية غير صحيح وفيه خروقات كثيرة وان العليا صاحبة القول والفصل في هذا الملف مما دفع بالعليا بمطالبة الجبهة ووزارة الداخلية بالرد على استئناف علي سلام لتتمكن من اصدار قرارها حول هذا الموضوع" كما قال الضاهر. واضاف:"إن هذا الملف يوتر الأجواء في الناصرة في فترة الاعياد المجيدة وعلى الجبهة التفكير مليا قبل نكستها الثالثة بعد الجنود والأصوات اللاغية وقريبا نكستها في اصوات محدودي الحركة. والسؤال الى متى؟".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل