X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      14/05/2024 |    (توقيت القدس)

تأهب أمني للاحتلال بالضفة تزامنًا مع تشييع جرادات

من : قسماوي نت
نشر : 25/02/2013 - 11:27

 

كثّفت قوّات الاحتلال صباح الاثنين من انتشار جنودها في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة تزامنا مع تشييع جثمان الشهيد عرفات جرادات الذي قضى في أقبية التحقيق بسجون الاحتلال السبت.

وذكرت مصادر أمنية  أنّ عشرات من جنود الاحتلال انتشروا في مناطق متفرقة من الضفة، خاصة في مدينة الخليل، فيما أقام عددًا من الحواجز العسكرية على مداخل رئيسة بالمحافظة.

وأوضحت أنّ قوات الاحتلال أقامت في ساعات الصباح حاجزا عسكريا على مدخل النبي يونس، بيت عينون، وعلى شارع 35 غرب مدينة الخليل.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الليلة الماضية قرى زبوبة ورمانة والطيبة غرب مدينة جنين شمال الضفة، واعتقلت شابا وقامت بعمليات تمشيط.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عصمت إبراهيم نصار (25عاما)، بعد مداهمة منزله في قرية زبوبا، وإجراء عملية تفتيش واسعة فيه.

وداهمت بلدة رمانة المجاورة وتمركزت في محيط المدارس أول القرية وشرعت بعمليات تمشيط، كما داهمت بلدة الطيبة ونصبت حاجزا عسكريا على مدخلها.

كما عززت قوات الاحتلال صباح اليوم من تواجدها في محيط حاجز حوارة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وقال مصدر: إن عدد من دوريات الاحتلال تواجدت منذ ساعات الصباح على الطريق الاستيطاني المقابل لشارع القدس جنوب نابلس.

وتأتي هذه التعزيزات تحسبا لوقوع مواجهات في المكان، بعد التعليمات التي وجهها رئيس هيئة الأركان في جيش الاحتلال برفع حالة التأهب في الضفة الغربية.

وشهد حاجز حوارة أمس مواجهات عنيفة أسفرت عن جرح العشرات واعتقال مواطن، في سياق المواجهات التي شهدتها محافظات الضفة، تنديدا باستشهاد الأسير عرفات جرادات من الخليل.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل