X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

الاتحاد السخنيني وابناء اللد في ديربي عربي

من : قسماوي نت
نشر : 27/02/2013 - 12:14

يستضيف مساء اليوم الاربعاء فريق ابناء اللد اتحاد ابناء سخنينفي مباراة سيثبت من خلالها الفريق الضيف سيطرته على كرة القدم العربية 


 

 

يستضيف مساء اليوم الاربعاء فريق ابناء اللد من مستوى فرق الدرجة الممتازة فريق اتحاد ابناء سخنين من مستوى فرق الدرجة العليا في مباراة سيثبت من خلالها الفريق الضيف سيطرته على كرة القدم العربية في البلاد .وستجري المباراة على استاد "ضاحية هتكفا " في تمام الساعة السابعة الا ربعا .

دورا :" حافظوا على مكانتكم لكي تبقوا الفريق الاول في المجتمع العربي في البلاد".

وقد اجرى الفريق السخنيني امس الثلاثاء تدريبه الاخير قبيل المباراة وبعد نهايته تحدث مدرب الفريق شلومي دورا الى اللاعبين قائلا لهم انتم الفريق الذي يمثل كل المجتمع العربي حافظوا على مكانتكم لكي تبقوا الفريق الاول في المجتمع العربي في البلاد .

هذا وسوف يتغيب عن اللقاء كل من علي عثمان واحمد قسوم اللذان يعانيان من الاصابة وسوف يستبدلهما كل من محمد زبيدات كمدافع ايمن وضياء سبع في خط الوسط ".

وليد غالية : " الطريق لمصافحة يد رئيس الدولة قصيرة جداً "

" من ذاق طعم الفوز بكاس الدولة يريد ان يفعلها مرة اخرى " هذا ما صرح به مدير فريق اتحاد ابناء سخنين وليد غالية الذي اضاف :" الطريق لمصافحة يد رئيس الدولة قصيرة جداً، تبقى اربع مباريات يتوجب علينا الفوز بها والوصول الى هذا المركز المشرف ، لدينا كادر لاعبين جيد بامكانه ان يفعل ذلك ، نامل الفوز على فريق ابناء اللد ، كما نتمنى ان نستضيف في ربع النهائي فريقا على استاد الدوحة ، لهذا يمكن القول بان كل شيء ممكن في هذه المسابقة وامل ان نكرر انجاز عام "2004 .

ابناء اللد في فترة جيدة

من جهته يستعد فريق ابناء اللد لهذه المباراة بكامل الجدية وذلك لوجوده في الفترة الاخيرة بوضع جيد ، يحقق الانتصارات ويزحف رويدا رويدا نحو قمة الدوري الممتاز ، وعاش تجربة مباريات الكاس في العام الماضي حين فاز على فريق بيتار القدس في الثمن نهائي وخسر لهبوعيل تل ابيب في الربع نهائي .

الزبارقة :" لفريق اتحاد ابناء سخنين الذي له معزة خاصة في قلب كل مواطن عربي في البلاد"

" مع كل الاحترام لفريق اتحاد ابناء سخنين الذي له معزة خاصة في قلب كل مواطن عربي في البلاد الا اننا نريد الفوز " هذا ما صرح به مدرب فريق ابناء اللد سليمان الزبارقة الذي اضاف :" نحن في فترة جيدة للغاية ، مع كادر لاعبين متكامل وبلياقة بدنية عالية ، امل تحقيق الفوز للانتقال للمرحلة القادمة من كأس الدولة .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل