X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      12/05/2024 |    (توقيت القدس)

إقالة مأمون عامر واستبعاد نور صرصور

من : قسماوي نت
نشر : 14/04/2013 - 23:50

إقالة مأمون عامر واستبعاد نور صرصور

 

علم قسماوي نت قبل قليل أن إدارة فريق الوحدة قررت إقالة مدرب فريق الوحدة مأمون عامر واستبعاد كابتن الفريق نور صرصور .

 

كشف قسماوي نت قبل قليل أن إدارة فريق الوحدة تجتمع هذه اللحظات في جلسة طارئة . هذا وعلم أن إدارة الوحدة تجتمع بعد أن وصل إلى مسامعها أن مدرب الفريق سيغادر البلاد ضمن فريق فلفله للشواطئ في بطولة العالم للشواطئ والتي ستقام في بحر هذا الشهر في إيطاليا .

كما وأكد لنا مصدر موثوق به ان إدارة الفريق قد عقدت النية على إقالة مدرب الفريق مأمون عامر واستبداله باطلي المدرب الأول لفريق الوحدة . هذا وبما أن كابتن الفريق نور صرصور سيشارك مدرب الفريق في هذه البطولة فقد قررت إدارة الفريق استبعاده من الفريق .

وفي حديث لنا مع احد أعضاء إدارة الوحدة فقد صرح لقسماوي نت " لا يعقل أن يدخل فريق الوحدة مرحلة الاختبارات ومدرب الفريق يترك الفريق ويسافر لإيطاليا , هذه فترة صعبه ومهمة على الفريق . كان من الحري بمدرب الفريق السابق مأمون عامر أن يضحي من اجل كفرقاسم والفريق , ولا أن يترك الفريق في محنته وتقرير مصيره , وهذا يخص أيضا كابتن الفريق نور صرصور . لذلك كان لا بد من اتخاذ مثل هذا القرار . نحن نمر في مرحلة صعبة جدا ومصيرية . هذا وأكد لنا أن إدارة الوحدة لن تترك الفريق كما روج البعض , بل نحن سنستمر في العام القادم من تقديم دعمنا للرياضة ولفريق الوحدة حتى ولو لم يحالفنا الحظ بالصعود للدرجة الأولى بعد مرحلة الاختبارات ".

كما وعلم قسماوي نت ان هذه القرارات هي نهائية ولا رجعه فيها

  1. إقالة مدرب الفريق مأمون عامر من منصبه ومهامه
  2. استبعاد كابتن الفريق نور صرصور من صفوف فريق الوحدة
  3. استمرار إدارة فريق الوحدة بدعمها للعام القادم حتى في عدم صعود الفريق لا سمح الله
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
عيسى - 15/04/2013
2
يا اداره دورولكم على لعبه غير هذه تظهروا فيها هذه اللعبه اكبر منكم انتو موش تباعين رياضه انتو تباعين مصاري
مراقب - 15/04/2013
3
لماذا هذا التخبط والسرعة في اتخاذ القرارات،انها فتنة كبيرة ما يحدث ، التقارير متضاربة، تارة سيغادر ٥ لعيبة، وتارة استقالة، هذا شان داخلي في الأروقة الصغيرة يحل كل شئ ، أما الظهور الى الإعلام بكل خبر برايي تهور من قبل الجميع، بارك الله في كل واحد له الفضل في وضع الفريق على خارطة الارتقاء والصعود الى الدرجة الأولى ، من هنا أناشد الجميع بالتحلي بالصبر والتصرف بمسؤولية ، لا مجال ل اللوم ، المهم ان ننظر الى الإمام ، دمتم في رعاية الله وحفظه ، ان تعمل شئ وتندم عليه خير من ان لا تفعله وتتحصر عليه
ابو محمد - 15/04/2013
مواعيد الصلاة
الفجر
04:13
الشروق
05:45
الظهر
12:37
العصر
04:17
المغرب
07:28
العشاء
08:55