X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

تدخل سريع من وزارة المعارف في حادثة وقوع الفتاه في كفرقاسم

من : هلال بدير
نشر : 22/04/2013 - 09:43

علم قسماوي نت قبل قليل ان وزارة المعارف بعثت المستشاره فاطمة منصور ومن المقرر ان تبعث طاقم مستشارين ومرشدين للمدرسة الثانوية الجديدة ضمن الارشاد والتوعيه  في حادث وقوع الفتاه , والتي نشر قسماوي نت تفاصيل وقوعها .

في الحادث الذي وقع قبل ايام والتي اصيبت به فتاه من كفرقاسم . اقدمت وزارة المعارف صبا ح اليوم على ارسال   المستشاره فاطمة منصور  الى المدرسة الثانوية الجديدة .

ياتي هذا التدخل السريع لوزارة المعارف للمتابعه واحتواء الحادث , وتقديم الارشادات للطلاب والمعلمين للتعامل مع الخبر الذي اشغل الوزارة  عن البحث عن الحقيقة واحتواء الاشاعات . كذلك اهتمت الوزارة بارسال مستشارين لهذا الخصوص في الايام القليله القادمة اذا احتاج الموضوع لذلك  , وهي الان ضمن هذه الارشادات .

هذا وقام الاستاذ عدنان صرصور مدير المدرسة  الذي سعى وراء هذا الموضوع . كما ورحب بالمستشاره  وقدم تفصيلا  كاملا لها  . هذا وقامت  بجولة ميدانية في جميع صفوف المدرسة . هذا ومن المتوقع ان تعقد المستشاره جلسة مع ادارة المدرسة والهيئة التدريسية وطاقم الارشاد هناك .

سنوافيكم بالتفاصيل

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
مع احترامي للعمل يعني هذا الخبر لازم نشره ؟؟؟ هذا من واجب الوزاره والمدرسه، والاالشغلي شوفوني يا ناس وتنافس مع الشامله ؟؟ يالا احنا تعيين الاكاديميا
احمد - 22/04/2013