X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

عاجل: وليد جابر بدوي يقدم استقالته لرئيس البلدية

من : هلال بدير
نشر : 28/04/2013 - 11:35

عاجل: وليد جابر بدوي يقدم استقالته لرئيس البلدية

 

علم قسماوي نت ومن مصادر موثوق بها في بلدية كفرقاسم ان السيد وليد جابر بدوي مسؤول قسم الجباية في بلدية كفرقاسم قد قدم استقالته للمحامي نادر صرصور رئيس البلدية . هذا وعلم ان  رئيس البلدية المحامي نادر صرصور تفاجئ جدا من هذه الاستقاله المفاجئة للسيد وليد جابر بدوي .

هذا وعلم ايضا ان السيد وليد جابر بدوي اتخذ هذا القرار بعد جلسة يوم الخميس في بلدية كفرقاسم والتي انفرد قسماوي نت بنشر تفاصيلها . هذا ومن المقرر ان يستلم السيد وليد جابر بدوي ملف الجبايه وفق القرارات التي اتخذت في تلك الجلسة .

ان الاوضاع التي يمر بها قسم الجباية في بلدية كفرقاسم في الاونه الاخيره تنذر بالانهيار , لذلك ادارة البلدية ارادت ان تضع الحمل على السيد وليد جابر بدوي . الا ان السيد وليد جابر بدوي لا يريد ان يكون شخصه في مقدمة الاضطهاد التي تقوم به شركة الجبايه ملغام . وليعلم كل ابناء كفرقاسم ان الذي يحدث في قسم الجباية لا دخل له فيه ولم يكن من وراءه . ومن اجل اثبات ذلك ومن اجل الحفاظ على صورته وسمعته الطيبة فقد قرر ان يقدم استقالته لرئيس البلدية . وان كل ما حدث ويحدث في قسم الجباية لا دخل له فيه .

هذا ونشر قسماوي نت يوم الخميس في تقريره ان شركة الجباية - ملغام - كانت تستعمل توقيع وختم السيد وليد جابر بدوي دون علمه , وهذا بحد ذاته مخالفا للقانون .

بلدية كفرقاسم وفي جلستها يوم الخميس قررت ان تعيد قرار اصدار الحجوزات للسيد وليد جابر بدوي . السيد وليد جابر رفض ذلك الطلب وقال " انا لست الانسان الذي يقوم بهذا العمل ابحثوا عن شخص غيري , ليس لدي اي استعداد لان اكون خصما لاحد في ظل هذه الظروف التي تمر بها بلدية كفرقاسم وشركة الجباية والمحاسب المرافق , انا لن احمل مخلفات ومشاكل البلدية مع المحاسب المرافق . "

كما وعلم ان رئيس البلدية المحامي نادر صرصور لم يقبل هذه الاستقاله .

 
לכבוד תאריך: 28.4.2013

עיריית כפר קאסם

מר נאדר סרסור, ראש העיר

מר איסמאעיל עאמר, גזבר

מר פטין עיסא, מנכ"ל

מר ואיל ראבי, יועמ"ש

מר יואב בן דור, חשב מלווה

כל חברי מועצת העיר

 

א.ג.נ

 

הנדון: התפטרות

 

1. בעבר אושרתי ע"י מליאת העירייה לשמש כממונה על גביה לפי פקודת המסים גביה.

2. מזה כארבע שנים ולבקשת ראש העיר מר נאדר סרסור הפסקתי לשמש כממונה על הגביה בעיריית כפר קאסם.

 

3. לאחרונה ובשל מחולקות עם החשב המלווה וחברת הגבייה התברר לי כי נציגי חברת הגביה משתמשים בשמי ואף משתמשים בחתימתי הדיגטלית לשם ביצוע פעולת אכיפה מינהליות. פעולות האכיפה הנ"ל נעשו ללא אישורי.

 

4. למניעת ספק ולמניעת תקלות בתום ו/או בחוסר תום לב לענין סיום כהונתי כממונה על הגביה אני חוזר ומתפטר מתפקיד ממונה על הגביה.

5. כמובן אמשיך לבצע את עבודתי בעירייה על הצד הטוב ביותר כפי שעשיתי מאז ומתמיד

בכבוד רב

וליד בדווי

 

 

 

سنوافيكم بالتفاصيل

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
كل الاحترام له اليوم بعد كل هذه المشاكل يقولون انه هو المسؤل الوحيد من الجبايه بعد كل هذه المشاكل اثبت انك انسان ذا قيم كل الاحترام لك
عضو البلديه - 28/04/2013
2
ابن البلد - 29/04/2013
3
ש לי הצעה יותר טובה לוואליד בדווי ממונה הגביה בעירייה במקום להתפטר חלקית ,מה דעתך להתפטר בכלל מכל תפקיד בעירייה.وتريح كفر قاسم من مخلفات الشركة الاسلامية. אין זה הגיוני שחברת הגביה ובמשך 4-5 שנים השתמשה בחותמת הדגטלית שלך ואתה לא ידעת ורק לאחרונה עקב המחלוקת המתוארת ידעת. אתה כן ידעת כל הזמן. למה לא ערערת על מהלך זה ולמה לא התנגדת אם אתה כל כך חולק על החלטותיהם. يعني يا وليد العب غيرها. لما انكشف الطابق بدك تهرب.
aaa - 29/04/2013
4
هذا دليل واضح ايها الساده المحترمين انا من وراءتدخل المحاسب في مسئله الجبايه وابقاء المحاسب هو السيد المحترم نادر ابو شكري ظنا منه انا بهذه الطريقه سيدفع الناس كل ديونهم المستحقه للبلديه بدون اعطاء اعفاء للمواطنين فيا سيسد ابو شكري اعلم ان معظم الناس وضعها المالي صعب لان كل عائله يوجد فيها الاب فقط هو من يعمل وبصعوبه شديده ما يقبضه يكفي للعائله فمصاريف العائله كثيره خصوصا من عنده اولاد يتعلمون والسلام ختام
احمد القسماوي - 29/04/2013