X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

اعتقال شاب بشبهة ضلوعه بمقتل خضرة خشب من قلنسوة

من : هلال بدير
نشر : 08/05/2013 - 08:56

تنظر محكمة الصلح في كفارسابا ظهر اليوم الأربعاء بطلب الشرطة تمديد اعتقال شاب يبلغ من العمر 24 عاما بشبهة ضلوعه في جريمة القتل التي راحت ضحيتها خضرة خشب البالغة من العمر 50 عاما والتي عثر على جثمانها مساء امس وعليها علامات عنف.

اعتقال مشتبه وعرضه على المحكمة

واتت عملية الاعتقال في أعقاب تحقيقات أولية للوحدة الخاصة بشرطة المركز التي اعتقلت الشاب وأخضعته لتحقيق أولي وسيتم عرضه على المحكمة لتمديد اعتقاله لاستكمال التحقيق، بحسب ما أكده الناطق في لسان شرطة الشارون في بيانه للإعلام.

وكانت قد ووصلت بساعات الليل بلاغات للشرطة والطواقم الطبية وجود امرأة جريحة بمنزل في قلنسوة، الطاقم الطبي الذي وصل للمكان وج سيدة غارقة بدمائها حاول إسعافها إلا أنها توفيت متأثرة بجراحها الحرجة، حيث ظهرت علامات عنف على جسدها، الى ذلك شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة وجمع الإفادات والأدلة من موقع الجريمة، ويستدل من التحقيقات الأولية أن الحديث يدور حول خلفية جنائية، حيث أن المرحومة تعرضت لاعتداء بآلة حادة في الجزء العلوي من جسمها.

من المحتمل أن تكون الخلفية، عملية سرقة!

ويفيد مراسلنا نقلا عن أقرباء المرحومة انها عزباء وان هناك شبهات بان الخلفية هي سرقة، حيث من المحتمل ان احد السارقين اقتحم البيت وقام بقتل المرحومة بمطرقة بعد ان حاولت الدفاع عن نفسها. وأضاف بعض سكان الحي ان هذا الحي يشهد الكثير من حالات السرقة وان الشرطة لا تقوم بواجبها بالحد من هذه الظاهرة الخطيرة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل