X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

79% من الإسرائيليين يؤيدون الهجوم الإسرائيلي على سوريا

من : قسماوي نت
نشر : 10/05/2013 - 23:36

على الرغم من الانتقادات التي تم توجيهها لوزير المالية "يائير لبيد" على خلفية الميزانية العامة المقدمة والتقليصات التي تتضمنها تلك الميزانية، إلا أن الجمهور الإسرائيلي ليس لديه أدنى مشكلة حول الهجمات الإسرائيلية على سوريا، هذا ما تم إظهاره من استطلاع للرأي والذي نشر صباح اليوم بأن 79.4% يؤيدون الهجمات الإسرائيلية على سوريا.

وفي أعقاب تلك الهجمات التي استهدفت فيها "إسرائيل" الأسبوع الماضي مركزاً سورياً للأسلحة وقافلة تحمل صواريخ كانت في طريقها إلى حزب الله في لبنان، فإن الاستطلاع أن ثقة الجمهور الإسرائيلي قد ارتفعت بوزير الجيش "موشيه يعالون".

فقد أعرب 34.5% من الجمهور الإسرائيلي عن أن ثقتهم بالوزير "يعالون" قد زادت عن السابق، في حين أن 2.6% فقط قالوا أن ثقتهم بوزير الجيش قليلة، مشيراً إلى أن كان ثقة الرجال أكبر من النساء الذين لم تتجوز نسبتهن في تأييد الوزير يعالون 25.5%.

وبالنسبة لثقة الجمهور برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خاصة بعد تلك الأحداث التي مرت بها "إسرائيل" خلال الأسبوع الماضي، فقد اتضح أن 18.3% قالوا أن ثقتهم بنتنياهو قد انخفضت مقابل 14% أن الثقة بنتنياهو قد ارتفعت، في حين كانت الغالبية الساحقة بنسبة 61.8% قالوا أن ثقتهم بقيت كما هي.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل