X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

الحكم المحلي باسرائيل يستضيف رؤساء سلطات محلية من الصين

من : قسماوي نت
نشر : 22/05/2013 - 13:13

سوف يقوم الضيوف بزيارات لمؤسسات ومشاريع ومواقع إسرائيلية مطورة مثل معامل تكرير البترول بحيفا ومعامل تحلية مياه البحر في الخضيرة.

 
 

 يستضيف مركز السلطات المحلية، في الأيام من 22 – 25 من شهر أيار الحالي، بعثة مؤلّفة من رؤساء سلطات محلية من الصين، موفدة من قِبل لجنة الصداقة الصينية الإسرائيلية، تضم 15 رئيسا.  ويأتي قدوم هذه البعثة إلى البلاد، كردّ للزيارة التي قام بها وفد مركز السلطات المحلية الإسرائيلي،للصين في آذار 2012، حيث رُبطت علاقات صداقة قوية.

وسوف يقوم الضيوف بزيارات لمؤسسات ومشاريع ومواقع إسرائيلية مطورة مثل معامل تكرير البترول بحيفا ومعامل تحلية مياه البحر في الخضيرة. وسيزورون مؤسسة الذكرى والبطولة "ياد فاشيم" في القدس، وسوف يحلون ضيوفا على رئيس المجلس المحلي في دير الأسد وعلى رئيس بلدية هود هشارون وعلى سفارة الصين في إسرائيل.

وسيتم في نطاق هذه الزيارة، تقديم نسخة خاصة فاخرة من التوراة، لتُحفظ في الكنيس والمتحف اليهودي في مدينة شانغحاي، وذلك في احتفال كبير سيجري في مدينة أورشليم القدس، بحضور رؤساء مركز السلطات المحلية،سفارة الصين ومندوبي وزارة الخارجية وضيوف . وسيتم في نطاق هذه الأمسية، توقيع معاهدة توأمة صينية درزية يهودية (بين مدينة ينان وقريتي جث ويانوح وقرية إفرات) وسيتم كذلك توقيع معاهدة توأمة بين مدينة موديعين، ومدينة هايكو الصينية.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل