X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      14/05/2024 |    (توقيت القدس)

رحلة لطلاب من الناصرة تنتهي بشجار مع السائق واعتقال طالبين

من : قسماوي نت
نشر : 29/05/2013 - 13:33

الفتى الذي حاول فتح الباص هو طالب من المدرسة وقد نسي حقيبته وحاول دخول الباص لأخذها، لكن اعتقد السائق بان الحديث يدور عن "لص".

 

 

أخضعت شرطة لواء الشمال طالبين من إحدى المدارس الإعدادية بالناصرة للتحقيق وذلك في أعقاب الشجار الذي اندلع ما بين بعض الطلاب الذين كانوا برحلة مدرسية وسائق الباص الذي كان يرافقهم.

شجار واعتقال

وقال الناطق بلسان شرطة لواء الشمال في بيانه لوسائل الاعلام وصل نسخة منه إلى موقع قسماوي نت  بان الشرطة تواصل التحقيق في ملابسات الشجار خلال رحلة مدرسية لطلاب من المرحلة الإعدادية من الناصرة، والذي وقع بموقف للسيارات والباصات في منطقة "ناحل سنيور" في شمال البلاد، حيث اندلع الشجار ما بين سائق الباص وبعض من الطلاب وذلك على خلفية قيام السائق بالاعتداء على فتى حاول فتح الباص.


السائق اعتدى على الطالب

وتابع بيان الشرطة:" الفتى الذي حاول فتح الباص هو طالب من المدرسة وقد نسي حقيبته وحاول دخول الباص لأخذها، لكن اعتقد السائق بان الحديث يدور عن "لص" وقام بالاعتداء عليه وخلال ذلك لاحظ زملاء الطالب ما يحصل وهبوا لنجدته وتخليصه وخلال ذلك تطور الشجار ، ووصلت للمكان قوات من الشرطة التي قامت باعتقال طالبين وأخضعتهم للتحقيق بشرطة كريات شمونة بحضور 3 من معلمي المدرسة ممن رافقوا الطلاب بالرحلة، فيما تم نقل سائق الباص البالغ من العمر 39 عاما اثر أصابته بجراح طفيفة".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل