X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      23/01/2022 |    (توقيت القدس)

اسرائيل توقع رسميا على اتفاقية السماء المفتوحة مع الاتحاد الاوروبي

من : قسماوي نت
نشر : 10/06/2013 - 21:55

وقع وزير المواصلات يسرائيل كاتس رسميا اليوم على اتفاقية السماء المفتوحة مع الاتحاد الاوروبي.
 

 

وقع وزير المواصلات يسرائيل كاتس رسميا اليوم على اتفاقية السماء المفتوحة مع الاتحاد الاوروبي.

وقال الوزير كاتس بهذه المناسبة ان اسرائيل اصبحت اعتبارا من اليوم جزء من اوروبا فيما يخص الرحلات الجوية القادمة والمغادرة مؤكدًا ان هذه الاتفاقية ستزيد من عدد المدن التي تتمكن شركات الطيران الاسرائيلية من التوجه اليها وستؤدي الى انخفاض ملموس في اسعار تذاكر الطيران.

كما وأضاف كاتس: هذا الإتفاق يتي بمبادرتي وعملت على تحقيقه منذ إستلام منصبي رغم كل المعارضة والعقبات التي واجهتنا.

بدوره قال نائب مفوضية الإتحاد الأوروبي سيم كلاس على أن إشرائيل شريكة مهمة للإتحاد الأوروبي، وهذا الإتفاق في غاية الأهمية لتوطيد العلاقات الإقتصادية؛ التجارية والسياحية بين الإتحاد وإسرائيل. 

وأضاف كلاس على أن الإتحاد الأوروبي يتوقع زيادة عدد الطيران في أعقاب الإتفاق.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل
1
وقع وزير المواصلات يسرائيل كاتس رسميا اليوم على اتفاقية السماء المفتوحة مع الاتحاد الاوروبي. وقال الوزير كاتس بهذه المناسبة ان اسرائيل اصبحت اعتبارا من اليوم جزء من اوروبا فيما يخص الرحلات الجوية القادمة والمغادرة مؤكدًا ان هذه الاتفاقية ستزيد من عدد المدن التي تتمكن شركات الطيران الاسرائيلية من التوجه اليها وستؤدي الى انخفاض ملموس في اسعار تذاكر الطيران. كما وأضاف كاتس: هذا الإتفاق يتي بمبادرتي وعملت على تحقيقه منذ إستلام منصبي رغم كل المعارضة والعقبات التي واجهتنا. بدوره قال نائب مفوضية الإتحاد الأوروبي سيم كلاس على أن إشرائيل شريكة مهمة للإتحاد الأوروبي، وهذا الإتفاق في غاية الأهمية لتوطيد العلاقات الإقتصادية؛ التجارية والسياحية بين الإتحاد وإسرائيل. وأضاف كلاس على أن الإتحاد الأوروبي يتوقع زيادة عدد الطيران في أعقاب الإتفاق.
hhhh - 11/06/2013
مواعيد الصلاة
الفجر
05:14
الشروق
06:38
الظهر
11:52
العصر
02:46
المغرب
05:06
العشاء
06:26