X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/04/2024 |    (توقيت القدس)

المسلمون أيام زمان ، والمسلمون الآن ، والجري وراء النسوان !!؟؟

من : قسماوي نت - بقلم : عبدالله شيخ الشباب........
نشر : 26/06/2013 - 13:13

بقلم : عبدالله شيخ الشباب........

أيام الإسلام زمان ؛ كان معظم المسلمين يـُحبون تلاوة القرآن ، وكانوا يـظـلـّون طوال الوقت ينتظرون رفع الآذان ، وكانت قلوبهم ممتلئة حباً للرحمن ، لأنها كانت تفيض تقوى وورعاً وايمان.

أما الآن ؛ فقد تبدّل الحال وانقلب الميزان ؛ فأصبحوا لايعرفون شيئاً عن القرآن ، ولم يعودوا يـُطيقون سماع الآذان ، وأصبحت قلوبهم خالية مهجورة من الإيمان؛ وتتعلق فقط بنانسي وهيفا وراغب وعاصي الحلان ؛ ولهذا لم يعد فيها شيء له علاقة بالإسلام والدين والأركان.

لأنه قد بال وتبرّز في عقولهم الشيطان ، فطغى على تفكيرهم حب المال، وسيطرت على أفكارهم النـّسوان ، وأصبحوا لايـُحـبـّون إلا سماع الموسيقى والأغاني والألحان ، و لا ينامون إلاّ على صوت فلان ، ولايستيقظون إلاّ على صوت علنتان، وخاصة بعد أن أصبح قدوتهم و مثلهم الأعلى ؛ كلٌ من : شيريهان وأسمهان وجحشان.

ولهذا السبب ، فقد أصبح لايشغلهم في حياتهم الآن ؛ سوى كيفية تبادل آهات العشق والغرام ولوعة الحرمان، وأصبحوا لايعرفون سوى تبادل القبلات والنوم العاري بين الأحضان ، فضلاً عن اللهث خلف جمع المارك واليورو والدولار من كل مكان ، والبحث الدائم عن الصالات التي يـُقام فيها أي مهرجان في أي مكان كان .

وذلك لكي يتسنـّى لهم صرف الأموال على موائد القمار والعربدة و المجون بكل حرفية وامتهان ، وحتى يتمكنوا من البصبصة جيداً على النساء العاريات بكل حريـّة وإتقان ، وحتى يقوموا بالبحلقة في الأثداء النـّافرة والأفخاذ والسـّيقان ، وحتى يتمكنوا بعيونهم من اختراق الأعضاء التي يفصّلها الفيزون الملتصق بأجسام النـّسوان ، وحتى يقوموا باغتصاب الفتيات الجميلات ومضاجعة الحسـان .

وإن قمتَ بتذكيرهم بالدين والإسلام وغيره من هدي الأديان ، وذكـّرتهم باقتراب موعد حلول شهر رمضان ، وقلت لهم : ماهذه الزّندقة التي تفعلونها ياأعوان الشـّـيطان ؟!!

ستسمعهم يقولون لك بكل صفاقة ووقاحة واستهجان :

نحن لم نفعل شيئاً منكراً ولا حراماً ولم نقم بأي بهتان !!؟؟ فهذه الأفعال ؛ هي المتطلبات لهذا العصر والزمان ؛ و لأنها هي أفعال الأقوياء والشـّجعان !!.

ثم تسمعهم يتمادون بالقول : من لايعجبه مـُجون وفـُسق وعربدة الفرسان ، فعليه أن ينصرف من وجوهنا الآن ؛ قبل أن نقم بقطع رأسه وذبحه ؛ كما نذبح الشـّياه والخرفان .

عبدالله شيخ الشباب

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
هذا المقال مستواه ضعيف كلماته ما هى الا وصف للمراه هذا لا يليق بالفكر الاسلامي المهذب نعم الناس بعيدون عن الاسلام لكن ليش الكلمات الوصفيه حاول ان ىكون الانتقاد بناءا اكثر و ف ي دفى هذا الزمان القابض على دينه كالقابض على جم جمره الله الموفق اللها ه ه ل موفق ره ا ل
هدى - 27/06/2013
2
الى تعليق 1 تعليقك يدل على أنك من اعوان الشيطان
معجب بالمقال - 21/03/2014
3
الى تعليق 1 : تعليقك ياأخت " هدى " يدل على أنك مصابة بالخرف والهذيان ؛ وأن عقلك تالف وخربان ، ويحتاج الى فرمتة وسوفت وير ( كمـان ) ؛ فضلاً أنك جاهلة في أمور الدين ولاتعرفين شيئاً عن الإيمان ، ولهذا أنصحك الآن ؛ أن تمسحي أولاً وجهك بالرحمن ، ثم تقومي بقراءة بعض السّور من القرآن ؛ حتى يعود الى نفسك الهدوء والإتزان والإطمئنان!!؟؟ لأن الكلام الذي قلتيه بدون حسبان ؛ ؛ ليس له نصيب في الميزان !!؟؟ وذلك لكونه بعيد عن واقع هذا الزمان !!؟؟..... ولايسعني في نهاية ردّي على تعليقك الآن ؛ إلا أن أدعو الله لك ولجميع الأخوات والأخوان ؛ أن يبعد عنكم جميعا الآهات والأحزان ، وأن يجعلكم من الفائزين حقـّـاً بجنات الرضوان.، وأن يخلـّصكم من مشكلتي السـّرحان والتــّوهان ؛ لأن مصيبة معظم جيل هذا الزمان ؛ أن كل واحد من الفتيات والختيارية والشـّبان ؛ يعتقد أنه هو فقط الفهمان ، وأن الآخرين ؛ تيوس وغنم وخرفان !!؟؟...... وعموما ؛ هذا هو الميدان ياحميدان ؛ فأرينا ياقمر الزمان ؛ مقالاً هادفاً ليس فيه شطط ولا بهتان ؛ واثبتي لي بالدليل والحـّجـّة والبرهان ؛ أني في كلامي غلطان ، وأني لحظة الكتابة كنت نعسان ........... ( عبدالله شيخ الشباب ـ طالب جامعي ـ سنة ثانية هندسة ـ abdullah1600@hotmail.com)
عبدالله شيخ الشباب - 26/05/2014