X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

دوف حنين: تعتيم وسائل الإعلام لقضية النقب يعكس تماما تعامل الحكومة!

من : قسماوي نت
نشر : 15/07/2013 - 17:40

ارفض وأدين العنف التي تستعمله الشرطة ضد مظاهرة وصرخة ضرورية تعكس واقع مرير يعيشونه المواطنون. على الشرطة أن تتوقف عن سياستها هذه ووقف الاعتداء على مظاهرة منادية لحرية العيش بكرامة

تصدير ما يقارب الـ 850 الف دوم من الأرض. من الغير المعقول ان تستمر الحكومة بتسمية مخطط كهذا بالـ حل، بدلا من البحث في حلول حقيقية ".

في أعقاب احداث الساعة الأخيرة من اضراب الجماهير العربية، توجه عضو الكنيست عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، دوف حنين الى الجمهور الواسع في البلاد مناديًا اياهم أن يكونوا شركاء لنضال الجماهير العربية الذي لاقى أعمال عنف مهينة من قبل الشرطة وتعتيم اعلامي بالمقابل .
وقد اضاف النائب دوف حنين قائلا: "وسائل الإعلام تتجاهل الإضراب التي أعلنته الجماهير العربية، هذا التجاهل يعكس بشكل مباشر تعامل الحكومة مع المواطنين العرب. عشرات آلاف المواطنين العرب أعلنوا إضرابهم اليوم احتجاجا على مخطط برافر العنصري. مخطط الذي تمثل باقتراح قانون الذي يرفض الاعتراف بالنقب ويدعوا الى اقتلاع القرى وتهجير ما يقارب ال 40,000 مواطن بدوي من قراهم الغير معترف بها، اضافة الى تصدير ما يقارب الـ 850 الف دوم من الأرض. من الغير المعقول ان تستمر الحكومة بتسمية مخطط كهذا بالـ حل، بدلا من البحث في حلول حقيقية ".
وأضاف حنين معقبًا على تعامل الشرطة واعتداءاتها على المتظاهرين الشباب في بئر السبع وسياسة الترهيب التي تقوم بها في شتى الاحتجاجات الاخرى قائلا: " أنا ارفض وأدين العنف التي تستعمله الشرطة ضد مظاهرة وصرخة ضرورية تعكس واقع مرير يعيشونه المواطنون. على الشرطة أن تتوقف عن سياستها هذه ووقف الاعتداء على مظاهرة منادية لحرية العيش بكرامة". 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
דב חנין : מרצה מהשורה הראשונה , בן אדם פשוט , טוב לב, אוהב טבע , סביבה וחיים , בן אדם שקוף כמו מים צלולים, מי עדן.................. סטודנטית שלך בקורס נושאים באיכות הסביבה , הקורס של אביגדור אבלסון, בברכה...................
מ.סרסור - 19/07/2013