X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/05/2024 |    (توقيت القدس)

جلجولية: رئيس المجلس المحلي جابر جابر يترشح للإنتخابات المقبلة

من : هلال بدير
نشر : 19/07/2013 - 16:14

جابر جابر رئيس مجلس جلجولية المحلي يعلن عن ترشحه للرئاسة مرة اخرى بتحالفات جديدة

 

 

اعلن رئيس المجلس المحلي في جلجولية الشيخ جابر جابر عن نيته ترشيح نفسه للإنتخابات الوشيكة التي ستجري في الثاني والعشرين من شهر تشرين الأول القادم.

يشار الى ان الشيخ جابر جابر سبق له وان ادار المجلس المحلي في جلجولية لدورتين كان آخرها الدورة الحالية، ممثلاً عن الحركة الاسلامية، وستنطلق معركته الإنتخابية مباشرة بعد انتهاء عيد الفطر السعيد.

وقال الشيخ جابر جابر في حديثه لمراسلنا:" الاجواء الانتخابية في جلجولية غير حامية الوطيس حتى الان فالجميع مشغول برمضان، نحن في الحركة الاسلامية سنفتتح المعركة بعد العيد وسنحاول الحفاظ على تحالفنا الحالي في المجلس البلدي ولربما سنقوم بجلب اطراف اخرى للعمل سوية مرة اخرى للوصول لكرسي الرئاسة مرة ثانية".

ويفيد مراسلنا الى ان فايق عودة، رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، قد اعلن سابقا وعبروسائل صحفيه انه سيترشح لرئاسة المجلس المحلي في جلجولية، علما انه سبق له وان ادار المجلس المحلي لدورة سابقة في جلجولية، الا انه خسر الدورة الماضية لصالح الشيخ جابر جابر.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
روح نام يا شيخ بكفي سرقه او دحق عناس هذا المكان مش الك شو عملت لجلجوليه من اول ما جيت دمرت البلد اتعلمو يا اهل جلجوليه جيبو واحد يستاهل هلمنصب مشان ازبت البلد لو يهودي يجي بصوتلو ولا بصوت الك بكفيك يا شيخ لدوره اجاي انا بوعدك اصوتلك امن المره لا الله اساهل عليك يا شيخ بس بلاسم شيخ هههههه
جلجوليه - 20/07/2013