X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/10/2021 |    (توقيت القدس)

اتهام علي مطيرات بقتل طفلتيه بالفرعة

من : قسماوي نت
نشر : 29/07/2013 - 17:32

قدمت النيابة العامة لواء الجنوب الى المحكمة المركزية في بئر السبع اليوم الاثنين لائحة اتهام بحق المواطن علي مطيرات (البالغ من العمر 40 عاما) من سكان قرية فرعة  الواقعة في المنطقة بين عراد والكسيفة، حيث نسبت له النيابة العامة تهمة قتل  ابنتيه  رماس (5 سنوات) وأسيناد(3 سنوات).

ويستدل من لائحة الاتهام، ان الحديث يدور عن عملية قتل وحشية وغير انسانية لطفلتين رضيعتين على يد والدهما والذي اقدم على خنقهما وتعليقهما وفر هاربا من المكان، وبعد تنفيذ عملية القتل اختفى المتهم لمدة الشهر ونصف , وتم اعتقاله بعد جهود كبيرة للشرطة في البحث عنه.



ويستدل ايضا من لائحة الاتهام ان الرضيعتين اصبحتا تحت وصاية والدهما بعد ان خطف شقيق زوجته والتي كانت منفصلة عنه وتعيش لدى بيت عائلتها في بلدة العيزيرية في القدس، وذلك حتى يجبرها على اعادة الطفلتين الى وصايته، وكان احد اشقاء المتهم (الاسم محفوظ في ملف التحرير) شريكا له في عملية خطف شقيق ام الطفلتين وساعد شقيقه المتهم بالقتل على الاختباء بعد تنفيذ جريمة القتل.

ونسبت النيابة العامة للمتهم تهمة القتل والتامر من اجل تنفيذ جريمة والخطف لاجل الابتزاز، والابتزاز بالتهديد، والاعتداء في ظروف خطيرة ومخالفات اخرى،
والمتهم الاخر نسبت له النيابة العامة تهمة التامر من اجل تنفيذ جريمة، والخطف لاجل الابتزاز، والابتزاز بالتهديد.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل