X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/04/2024 |    (توقيت القدس)

د.اغبارية يصف الاخوان المسلمين بـ "المتأسلمين والمجرمين"

من : قسماوي نت
نشر : 16/08/2013 - 23:36

بعد ان انهار عليه المعلقين بالاستنكارات العارمة من موقفه علق قائلا "الاخت هي من بدأت بالهجوم ولست انا..".

 

وصف عضو الكنيست الدكتور عفو اغبارية الاخوان المسلمين بـ "المتأسلمين والمجرمين" ضاربًا بذلك عرض الحائط بكافة القيم الانسانية ومنكرًا وقوع اكثر من 500 ضحية في رابعة العدوية والنهضة، وذلك خلال رده على احدى المعلقات على موضوع افتتاح مكتب النضال للمعاقين في ام الفحم.

وعلل د. إغبارية موقفه قائلا بـ "ان من يدافع عن المذابح التي تجري في مصر بحق الشعب المصري انما يدافع عن الفكر الوهابي والتكفيري والذي لا يمت للإسلام بصلة".

هذا وبعد ان انهار عليه المعلقين بالاستنكارات العارمة من موقفه علق قائلا "الاخت هي من بدأت بالهجوم ولست انا..".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
انت علماني شيوعي وقح لا تمت لا للعروبه ولا للاسلام بصله،ها هي عادتكم وها هي بضاعتكم.تتغنون بالديمقراطيه والحريه على اهواءكم،فعندما يثور المسلم على الظالم تعتبرونه انت وامثالك من بقايا الشيوعيه الهالكه الساقطه تعتبرونه تمرد على الشرعيه وتعتبرون المسلم هو امجرم والارهابي ،فلو كان من بين القتلى مغنيه او راقصه عاهره مما تعشقون لاقمتم الدنيا ولم تقعدوها،لكنكم كالعاده تقييمكم للانسان يعتمد على معتقده فان كان مسلم فهو ارهابي ومجرم وان كان معادياًللاسلام فهو صاحب الحق وهو الضحيه.ولكن ايها الدكتور الرخيص اقول لك ما يقوله الله عز وجل في كتابه الحكيم'والله متمم لنوره ولو كره الكافرون'فانت وامثاك من شيوعيين وعلمانيين وليبيراليين الى مزبله التاريخ.
ابن كفر قاسم الدكتور - 17/08/2013
2
هذه هي احقاد الشيوغيه لكل من هو اسلامي بامتياز الذي يدافع على مستقبل مصر بكل اطيافها وتوجهاتها السياسيه ومستقيل حريه الرائ فيها لاننا موجودون في مفترق طرق اما العوده لعهد مبارك او التقدم نحو الديموقراطيه
القسماوي - 17/08/2013
3
شيوعي وقح . من الذي اعطاك شهاده دكتور يا حماااااااااااار .
عبد - 18/08/2013
4
אינתיה אסלאן איש בפהמאק..בטח בדק תנאל אעגאב ולאד עמנא...אלעיב מו עליק..אלעיב עללי סותלק וכלאק תסיר..אנא מן כפר קאסם..ומא סוותית קניסת...בס באסף לאני מא סוותית ללעיסאוי..
jhj - 26/08/2013
5
כליקו נאימין פי אלוהם אללי אנזרע פיקו..(אלארהאב) ולק קסדהום ענק יא ערבי מנתיה מינהום
דחליל - 26/08/2013