X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      30/04/2024 |    (توقيت القدس)

مامون يتهم منصور بالتحريض.. ومنصور يرد: تصرفاتك صبيانيّة وغير مسؤولة

من : هلال بدير
نشر : 11/09/2013 - 19:22

عقد رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي مؤتمراً صحفياً تعقيباً على "تزييف اوراق ومستندات تحمل شعار البلدية".

 

عقد رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي مؤتمراً صحفياً تعقيباً على "تزييف اوراق ومستندات تحمل شعار البلدية".

وتحدث عبد الحي للصحافيين عن تفاصيل اكتشاف رسالة "مزيفة"، تحمل توقيعه، تم ارسالها الى ادارة صندوق المرضى "كلاليت" يطالَب من خلالها بفصل موظفتين من فرع صندوق المرضى "كلاليت" في الطيرة.
عبد الحي اتهم المرشح المنافس محمد منصور باستخدام اوراق البلدية التي تحمل الشعار الخاص وتوقيع الرئيس وايصالها الى والد أحدى الفتيات بهدف التزوير، واردف عبد الحي قائلا: ان هذا التصرف يهدف الى التحريض وليس فقط الى كسب الاصوات.
وأكد المحامي مأمون عبد الحي انه لم ولن يقم بطرد أي موظفة او موظف بسبب الموقف السياسي وأن من حق موظفي البلدية رفع الشعارات والاعلام التي يريدونها لاي مرشح بدون ان يتم المساس فيهم او بوظيفتهم، "لاننا نريد انتخابات حضارية".
ووجه عبد الحي نصيحة الى المرشحين الاخرين بالقول: ان مثل هذه التصرفات لا تضعف شعبية رئيس بلدية الطيرة (مأمون عبد الحي) بل تزيد من قوته وشعبيته.
محمد منصور: هذا ليس مستوانا 
المحاسب محمد منصور المرشح لرئاسة بلدية الطيرة عقب على تصريحات رئيس بلدية الطيرة بالقول: الموضوع كله أن زوج أحد السيدات المذكورات في الرسالة توجه الي كي افحص له موضوع مقابل صندوق المرضى "كلاليت"، خلال معالجتي للأمر علم البعض على ما يبدو بأنني اعالج هذا الموضوع فقاموا بتسريب معلومات بأنني قمت انا بتزوير هذه الرسالة، وأنا لم أقف وراء هذه الرسالة ولا يوجد لي أي علاقة فيها. 
وأضاف منصور قائلا: نحن لا ننزل الى هذه المستويات فنحن نسير بخطى سليمة واضحة لا ننجر الى مثل هذه الادعاءات الفارغة من مضمونها.
وأنهى المحاسب محمد منصور بالقول: "ندعو رئيس البلدية التحلي بالصبر وعدم الانجرار وراء قضايا هزيلة لا منفع لها سوى بث الفتن بين الناس".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل