X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

هاماتكم كانت وستبقى عالية ايها الشيوخ في عائلتي الحبيبة

من : هلال بدير
نشر : 23/09/2013 - 23:24

 هاماتكم كانت وستبقى عالية ايها الشيوخ في عائلتي الحبيبة 

قالو لي دوما عندما كنت صغيرا أن عائلتك عائلة صرصور هي عائلة الكرم والجود والوفاء, لم أعر ذلك اهتماما حينها وظلت هذه الكلمات مجرد كلمات عابرة تمر مر السحاب, لكن عندما رأيت الموقف الذي اتخذته المرجعية من تأييد للحق والعمل على المصلحة العليا لهذه البلد علمت الان أني أنتمي لعائلة فيها أناس شرفاء ان لم أقل من أشرف وأطهر الناس والذين يضعون مصلحة البلد فوق كل الاعتبارات.

فيا من تدعون أنكم من أبناء هذه العائلة اعلمو بأن كل فرد من أفرادها يعلم مبتغاكم ومختطاتكم ومدى ضعفكم والا لما اضررتم الى نشر المناشير التهجمية "واخرها نشر في موقع المكان اليوم", اعلمو بأن أخلاقنا لا تسمح لنا بكتابة مثل هذه المناشير الهدامة, ووصية المرجعية الافاضل لنا دائما أن تآخوا فيما بينكم ولا تردوا الشتيمة بالشتيمة.

هذه المنشورات انما هي جاءت لتكشف عن انيابكم وتفضح مبتغاكم وتأكد للقاصي والداني أن الشرعية هي فقط لشيوخنا ومرجعيتنا. هذه هي أخلاق صرصور الاصيلة التي عودتنا على رد الاسائة بالحسنى حرصا على رضا الله أولا وأخيرا وليس لمنصب أو جاه. ادعوكم لتقوى الله عندما تهاجموا هؤلاء الشرفاء, سيحاسبكم الصغير قبل الكبير, سامحكم الله...

لكن ما فعلتم بالامس خاصة وبعد ان وافق الشيوخ للجلوس معكم ليلة تقديم القوائم ما هو الا خرق لكل المواثيق والعهود  ... لكن ما كان يسعى له الاخرين هو الدهاء والتفسخ والتشرذم . فهم يعلمون جيدا بالاتفاق الذي تم بين الاعضاء في بيت عبدالله صرصور صرصور وبحضور الحاج مسعد محمود وديع صرصور . والذي كان شاهدا على اتفاق الاعضاء . والذي يخص المقرات وقائمة النهضة . الا تذكرون ؟؟ 

اليكم شيوخنا الافاضل .... اقول انتم سطرتم تاريخا في الوفاء , فانتم شموخ هذه العائلة التي ستبقى تحملكم هي وابناءها على الرؤوس . فمها اعطيتم وقدمتم فلن نجزيكم حقكم . اطال الله في اعماركم وحفظك الله لنا وحماكم . 

انها المرحلة ... بل انها حاله لم يجرئ عباقرة السياسة على القيام بها , فقد قدمت كفرقاسم على انفسكم .. وهذا اقل ما تستحقه كفرقاسم وابناءها منكم . فشباب كفرقاسم عامة وصرصور خاصة لن تنسى صنيعكم هذا . نحن فخورين بكم ...نعم الاباء انتم .. وبالقيادة الحكيمة سطرتم وكتبتم .. ولمستقبل الابناء حفظتم ... فيا شيوخنا الاجلاء سيروا على بركة الله ولن نخذلكم ابدا .

 وفي النهاية ومن اجل كفرقاسم ... ومن اجل شيوخنا الافاضل الحاج جابر سليم صرصور" ابو علا"  والحاج زكريا محمد امين صرصور" ابو سفيان "  والحاج عبدالله الحاج علي " ابو المامون " . سنكون جنودكم في الميدان يوم الجمعه 27.09.2013 . 

 باسم شباب عائلة صرصور المخلصون لشيوخهم 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
كفر قاسم اولا واخيراً نحن الى زوال وكفر قاسم لابناءنا انتم جزء من مجموعه تحتاج كفر قاسم كما تحتاج النبته الى الماء لننقذها من يد من يريدون هدمها كما فعل راساء سابقون سلبوا ونهبوا وخربوا ولم نجد من يردعهم انتم الحكماء الذين يجب ان تمتلكوا القوه لتحافظ على نزاهه الرءساء وتتدخل في حل كل اذى يلحق بهذا البلد الطيب انتم وباقي كبار العاءلات الاخرى انقذوا هذا البلد من ايدي العابثين الطامعين غيروا بحكمتكم واستقامتكم مفهوم السياسه الايجابيه وليست سياسه انهب ووعد قر ما استطعت نحن على مفترق طرق خطير يحتاج الى توعيه وليس الى انانيه وعاءليه ومصالح اشخاص ضيقه وبالله التوفيق وشكراً لكم ضيعه ضايعه
كفر قاسم اولا - 24/09/2013
2
ان شاء الله انا وعائلتي بأكملها اول من نقف بجانبكم. ويعلم الله اننا ما اردنا من ذلك اي مصلحة او منفعة فإن الله قد غمرنا بنعمه كاملة. ولكننا نطمع في كفرقاسم بلدا نعتز بها ان شاء الله بفوز ونصر ونجاح المحامي عادل بدير.
ام احمد صرصور - 24/09/2013
3
ما إن مات ابو العفيف حتى أتوا جماعات لكي يرثوه، فلتعلموا يا أحبابي أن من يرد أن يرث ابا العفيف يجب أن يكون بصفاته وخصاله الحميدة. المشكلة عند احبائنا المشايخ أو الختيرية انهم مخرفنين، تمجلسوا للتصوير وتركوا العمل للشباب الطماع الحاقد الذي لا يفقه شئ بالسياسة. ويريد بيع اسم صرصور وما عملته صرصور وتاريخ صرصور بالمزاد من اجل فتات يشبع اؤلئك الطماعين فقط ويجوع صرصور كلها.
إبن صرصور المهلب - 24/09/2013
4
كل الاحترام اثبتوا على مدار السنين ان اولا مصلحت كفر قاسم قبل كل شيء
قسماويه - 24/09/2013
5
هؤلاء الشيوخ عمالقة, يا ريت كان باقي شيوخ العائلات مثلهم
واحد - 24/09/2013
6
بدنا نعرف اذا واحد من العيله قلنا اسمو مشان نتاكد
محمد محمود صرصور - 24/09/2013
7
صرصور - 24/09/2013
8
דכיל אללה אדא הדול אלי בסורה בדו יהז סנדלהום אחמד אלחאמד ושקאלו עמנסת מוקע אדוקאן בדי אטוך חאלי!!!קינו זעלאן לאנו אלמרג'עיה מטבעוש ענדו פלאנאת ועלאם??יאכי שו אלמושקלי אטבעלי 200 פלינה מקתוב עליהן [בארק אללה ברג'ול אשעור]אחתראם לולאדק בס יא אחמד אל חאמד לקאן כליתק תקתב אידש בדל אלערבי ..
יחיא - 24/09/2013
9
ام احمد صاحبة التعليق 2 مين انت حبيبتي؟؟
بدير الاصل - 24/09/2013
10
يعلم الله انني ساصوت فقط لمن اوفى بالعهد ... بالرغم من ان زوجي يتظاهر وانه يدعم ابو شكري الا اننا نؤمن ان الختيارية مع الحق وان الوفاء بالعهود هذا ما سنورثه لابنائنا
بنت صرصور - 24/09/2013
11
الله يرحمك يا ابا العفيف وينك يا ابا العفيف تيجي اتشوف المهزله -تعال شوف كيف بيشترو بصرصور بالماده واصحاب المصالح
اا - 24/09/2013
12
الى الاخ احمد الحامد منشورك في المكان يثير الفتنه والفتنه اشد من القتل انصحك بان لا تتدخل في الانتخابات لانك تخرب وتضيع اصوات على ابو شكري قف جانبا ولا تكن كالشيطان الذي يثير الفتن ويهرب
احمد القسماوي - 24/09/2013
13
نصيحه لوجه لله روحوا اعملوا لأخرتكم أحسن من السياسة والحكي الفاضي في عمركم الواحد بدوا من الجامع لدار خلص الله يهدي الجميع
من البلد - 24/09/2013
14
انا صرصوريه قح من لب دار صرصور لكني اوءمن بالشراكه في قياده هذا البلد وطبعاً لمن يستحق القياده.لكن عدم الموءاخذه تقولين انك من بدير الاصل ،ما هذا لم اسمع بعاءله او قاءمه بهذا الاسم ،فانا اعرف عاءله بدير ،عاءله مرشح الراءسه عادل الناجح باذن الله.
بنت صرصور - 25/09/2013
15
أبو شكري وصحيح صرصور 700 بدير 120 عيس 80 عامر 220 طه 240 بدو560 أقليات 210 متفرقات 320 هاذا. هوا الصحيح. 2450
حرق أصوات - 25/09/2013