X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      01/05/2024 |    (توقيت القدس)

بيان اللجنة الشعبية لاحياء ذكرى شهداء كفر قاسم بمناسبة ذكرى هبة اكتوبر , هبة القدس والاقصى

من : هلال بدير
نشر : 30/09/2013 - 21:55

بيان اللجنة الشعبية لاحياء ذكرى شهداء كفر قاسم

بمناسبة ذكرى هبة اكتوبر , هبة القدس والاقصى

تصادف يوم غد الثلاثاء الذكرى ال13 لهبة اكتوبر, هبة القدس والاقصى التي راح ضحيتها 13 شهيدا من ابناء جماهيرنا العربية الفلسطينية الباقية والصامدة في وطنها.

ورغم مرور هذه السنيين الا ان ذكرى شهداء هذه المجزرة الرهيبة ما زالت باقية في ذكرانا وفي وجداننا.وستبقى الى ان يرث الله الارض ومن عليها.

وما زالت السياسة التي ادت الى اندلاع هبة اكتوبر قائمة, سياسة التمييز العنصري , والاضطهاد والاقتلاع  والتجهيل.

كما ان السياسة التي تتعامل مع العربي كعدو لا يفهم الا بلغة البندقيه والرصاص  وفرض الحصار والتضييق ما زالت قائمه حتى اليوم.

ونحن نشهد هذه الايام قانون برافرالذي يهدف لاقتلاع عشرات الاف من اهلنا العرب الفلسطنيين  في النقب. ووضع اكثر من 200 الف عربي في بلدات وتجمعات سكانية هي اشبه بالغيتوات. وتخلو من الكثير من الموارد والبنى التحتية  وتعاني من الحصار والفقر.

ان اللجنة الشعبية لاحياء ذكرى شهداء مجزرة كفر قاسم , اذ تدعو اهالينا في كفر قاسم وجماهير شعبنا قاطبة الى احياء ذكرى هبة اكتوبر, هبة القدس والاقصى, وتخليد ذكرى شهداء هذه المجزرة , تدعو كذلك الى المزيد من اليقظة والحذر وتشديد النضال من اجل المساواة القومية والمدنية من اجل الانتصار في معركة البقاء في وطن الاباء والاجداد , هذه المعركة التي دفعت جماهير شعبنا ثمنا باهظا من الشهداء والجرحى ابتداء من مجزرة كفر قاسم ومجزرة يوم الارض الخالد ومجزرة هبة القدس والاقصى.

ان اللجنة الشعبية لاحياء ذكرى شهداء مجزرة كفر قاسم تدعو جماهير شعبنا الى المشاركة في كافة الفعاليات التي تنظمها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية وعلى راسها المشاركة في المسيرة القطريه في كفر مندا  الساعة الرابعهة والنصف من يوم غد الثلاثاء الموافق 1\10\2013 وزيارة قبور الشهداء.

المجد والخلود لشهداء شعبنا

اللجنة الشعبية لاحياء ذكرى شهداء مجزرة كفر قاسم

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
انا من مصوتي ابو شكري سابقا فكانوا يدعونني لاجتماعات اللجنة الشعبية وعندما اعلنت انني لست مع ابو شكري بطلوا يدعونني فما رايكم هل هذه لجنة شعبية بالفعل
كمال كامل - 02/10/2013