X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/02/2023 |    (توقيت القدس)

صدرية Victoria’s Secret الجديدة بقيمة 10 ملايين دولار!

من : قسماوي نت
نشر : 08/11/2013 - 20:30

تبلغ قيمة صدرية فانتاسي Fantasy Bra مع الحزام الملائم لها 10 ملايين دولار أميركي وهما مُرصعان بأكثر من 4200 حجر كريم. 

 

منذ أن ارتدت العارضة هايدي كلوم لأول مرة صدرية معوّض فانتاسي Mouawad Fantasy Bra في 2001، أصبح مألوفاً في كل سنة أن تعلن Victoria’s Secret عن اسم العارضة التي سترتديها. واليوم، تعلن الماركة أن نجمتها كانديس سوانبويل سترتدي هذه السنة صدريةوحزام Royal Fantasy Bra and Belt اللذين تبلغ قيمتهما عشرة ملايين دولار أميركي وهما من تصميم معوّض، صانع المجوهرات المشهور عالمياً.

صور العرض ستظهر في كتالوج Victoria’s Secret Dreams & Fantasies لعام 2013 بالإضافة إلى عرض أزياء Victoria’s Secret الذي ستبثه على الهواء شبكة CBS التلفزيونية في 10 ديسمبر.
هذه هي المرة الأولى التي تحظى فيها كانديس على شرف ارتداء صدرية Fantasy Bra من Victoria’s Secret، وتسير على خطى كبرى عارضات الأزياء الأخريات اللواتي ارتدين على مر السنين صدرية فانتاسي من معوض مثل: هايدي كلوم، تايرا بانكس، سيليتا إيبانكس وجيزيل بوندشين.
من أجل ابتكار طقم اللانجيري الرائع هذا، عادت دار معوّض إلى الستينات من القرن الماضي لتقدم تصميماً حصرياً وخاصاً بمفهوم هذه السنة وهو ملائكة بريطانية. مع هذه الالتفاتة، توجّه دار معوّض تحية إلى أيام الستينات الجريئة، الغنية بالألوان والتي أرست العديد من توجهات الموضة مع سيطرة عدد من العارضات، مثل تويغي وجين شريمبتون وباتي بويد، على مسارح عروض الأزياء وهيمنّ على أغلفة مجلات فوغ وفانيتي فير وهاربرز بازار. حظي أيضاً طقم اللانجيري هذا بتأثير، من مجوهرات التاج الملكي إذ ضمّ مجموعة مميزة من حبات الألماس، الياقوت والصفير تعكس الألوان الوطنية، الأحمر والأبيض والأزرق، كما تميّز بصناعة يدوية عالية الاتقان وتصميم أنيق وعصري وخالد.
تبلغ قيمة صدرية فانتاسي Fantasy Bra مع الحزام الملائم لها 10 ملايين دولار أميركي وهما مُرصعان بأكثر من 4200 حجر كريم. جمعت هذه الأحجار من كافة أنحاء العالم وتتضمن الياقوت، الألماس والسافير الأزرق والأصفر. كذلك تتضمن الحمالة شريطين من الذهب عيار 18 قيراطاً بالإضافة إلى ياقوتة 52 قيراط على شكل إجاصة في الوسط

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل