X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      10/05/2024 |    (توقيت القدس)

ليس في كفرقاسم !!!! زوهر يقرر اعفاء المواطنين من ضريبة غرف الدرج الخارجية

من : قسماوي نت
نشر : 03/12/2013 - 17:32

عمم المجلس الاقليمي بستان المرج بيانا وصلت عنه نخسة  لقسماوي نت  جاء فيه:" قرر رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج يعقوب زوهر، اجراء تعديل على رسوم دفع الارنونا المتعلقة بالمباني في قرية كفرمصر، الدحي، نين وسولم التابعة لنفوذ مجلس اقليمي بستان المرج، حيث تقرر اعفاء السكان من دفع الضرائب على غرف الدرج الخارجية".

زوهر يقرر اعفاء مواطني بستان المرج من ضريبة غرف الدرج الخارجية
رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج يعقوب زوهر

تراجع الوضع الاقتصادي
واضاف البيان:" وكان يعقوب زوهر قد ترأس اجتماعاً لاستعراض وبحث المسح الميداني الذي اُجري للمباني مُؤخراً، وشارك في هذا الاجتماع المستشار القضائي للمجلس، محاسب المجلس المرافق، ومراقب المجلس، وذلك استجابة لطلبات السكان الذين ابدوا استيائهم وتذمرهم من هذا الامر، وقال يعقوب زوهر انّه استجاب لتوجهات المواطنين وعقد هذا الاجتماع حيث استمع خلاله لتوصيات وملاحظات المستشار القضائي والمحاسب والمرافق والمراقب، فقد تقرر الاخذ بعين الاعتبار تذمر الاهالي وتراجع الوضع الاقتصادي الاجتماعي لسكان قرى مجلس اقليمي بستان المرج من الدرجة الثالثة الى الثانية، اعفائهم من دفع الارنونا مقابل غرف الدرج الخارجية، وتجدر الاشارة ان مسح المباني في قرى بستان المرج كان قد اُجري وصودق عليه قبل عدة اشهر قبل تسلم يعقوب زوهر رئاسة المجلس الاقليمي" بحسب البيان.

وما يحدث عندنا ... هل يحق لهم في بستان المرج والقرى الاخرى والمواطن القسماوي لا يحق له , هل القانون بتاعهم يختلف عن القانون بتاعنا ؟؟؟ 

وهل المحاسب المرافق عندهم يختلف عن المحاسب المرافق الي عندنا ؟؟؟ 

هناك امر غريب في تقدم الاحداث في بلدية كفرقاسم ؟؟؟؟ 

لتكون هذه المقال عونا للادارة الحالية فقط للتنويه والتنبيه نشرناها .... 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
في الاماكن المذكورة لم تحكم الحركة الاسلامية وتخرب الاخضر واليابس حتى بلغ العجز نسبة خيالية . الاولى بدل النظر الى درج هنا وهناك مطالب رؤوس الاموال بدفع المستحقات اللازم دفعها للبلدية وكلهم من انصار الحركة الاسلامية الذين يتلقون الوعود كل انتخابات بالغاء ديونهم شرط دعم الحركة الاسلامية. النائب لديكم مديون مليون ونص شيكل. والعائلة العريقة في الديون ال الباطون ديونهم للسهل واصلة وغيرهم الكثير ممن لا يدفعون شاقلا بصفقات انتخابية مع الحركة.
الحقيقة - 03/12/2013
مواعيد الصلاة
الفجر
04:15
الشروق
05:46
الظهر
12:37
العصر
04:17
المغرب
07:27
العشاء
08:53