X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      14/05/2024 |    (توقيت القدس)

أسرار التعامل مع الرجال ستة .. تعرفي عليهم

من : قسماوي نت
نشر : 17/06/2014 - 17:03
سر جذب الرجال في مجتمعنا الحديث الذي اصبحت فيه المرأة تسير جنباً إلى جنب مع الرجل، ولم تعد خاضعة ولا تابعة، هو الثقة بالنفس ، وبداية الثقة بالنفس هو أن تؤمني بشخصيتك ومواهبك، وأن تتعرفي ماذا تريدين وتحددين أهدافك في الحياة، فمن المهم أن ندرك نحن النسوة أن لدينا الكثير لنقدمه للعالم، فكل امرأة لديها صفات تجعلها مرغوبة من جميع الرجال المحيطين بها.
1- المرح وسرعة البديهة
من أجل أن تحظي باهتمام من حولك، وتلفتي الأنظار إليكي يجب أن تتمتعي بروح المرح وسرعة البديهة، ممزوجين طبعا بحسن الخلق، وبراعة الأسلوب في التخاطب مع البشر، والمفتاح لجذب الاخرين هو أن ندرك هذه المهارات أولا ثم نعمل علي تحسينها وتنميتها، ولذا عليكِ اكتساب صفات محبوبة أكثر ممن حولك، عن طريق تحسين الذات، وأخذ بعض انتقادات الآخرين علي محمل الجد والتفكير بها بشكل عقلاني وبهدوء ومحاولة تحسين النفس من خلال هذه الانتقادات.
2- اختلفي عن الآخرين
إن اختلافك عن الآخرين سيجعلك ذو شخصية مميزة بين كل من حولك، فلنتصور إن كان العالم كله يمتلك عيون زرقاء وشعر أصفر وقوام لا يقاوم، وقتها ستكون فتاة زنجية سمراء هي قمة الجمال في أعين الكثير لا لشئ غير أنها مختلفة عما نراه كل يوم، وكذلك كل امرأة متميزة ستكون محل اعجاب وجذب للآخرين.
3- ثقتك بنفسك
الثقة بالنفس ليست فقط ثقة خارجية، تحاولين أن ترسميها على ملامح وجهك لتثبتي للآخرين ذلك، ولكن ثقتك الداخلية بالنفس هي التي ستجبر الآخرين على الانجذاب لكِ، فقناعتك الذاتية بنفسك وإيمانك بموهبتك وجمالك وخُلقك، هو فرض اجبار لمن حولك على احترامك وتقديرك.
4- مراكز القوى والضعف في شخصيتك
الدموع ليست كما تعتقدين بأنها من نقاط الضعف في الشخصية وأن المرأة قوية الشخصية لا تبكي، بالعكس ربما يكون البكاء في بعض الأوقات مركز من مراكز القوى الذي يمكن أن تسيطري به على أمورك الشخصية، كذلك قوة شخصيتك ليست في كل الأحوال تدل على براعتك في التحكم بالنفس، فربما تثير غصة في حلق شريك حياتك، ولذا يجب أن تتعلمي كيف ومتى  تستخدمين مراكز القوى والضعف في شخصيتك، فكل موقف وله أسلوبه الخاص في التعامل.
5- الرضا بكل ما تملكين
رضائك عن نفسك وعن الصفات والمحاسن التي وهبك الله إياها مفتاح من مفاتيح جذب الآخرين لشخصيتك، لأنه حين نفكر أن لدينا كل شئ ولا ينقصنا أي شئ، وقتها نرتاح نفسياً وعصبياً، بل ربما نعتقد أننا نحن من نعطي للآخرين الرفقة والمحادثة والمشورة والاهتمام والدعم.
6- كفي عن العناد
إن العناد حينما يتغلغل إلى شخصية المرأة يجعلها إنسانة لا ترى إلى من جانب واحد هو جانبها الخاص، ولا تقتنع أبداً برؤى أي شخص سوى نفسها، وهو أمر خطير، فتعلمي أنه حين يجتمع رأي الآخرين علي صفة واحدة فيكِ سواء إيجابية إم سلبية فهذا يعني أنهم علي صواب ولا داعي للعناد والمكابرة والاستمرار فيما هو خطأ بل حاولي وأبدئي في تعديل سلوكك وصفاتك، فالمرأة العاقلة هي من تري عيوبها قبل أن يراها الآخرين. 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل