X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      15/05/2024 |    (توقيت القدس)

تعرفى على الحركات التى تفضح كذب الرجل

من : قسماوي نت
نشر : 06/08/2014 - 21:40
ليس من السهل أبدًا أن تكتشفى كذب الرجل، فقد تعتقدين أنّك تعرفين ما يخفيه، ولكنّه قد يغيّر الأمور والحقائق.
فإذا كنت تحاولين إيجاد طرق لمعرفة ما إذا كان الرجل يكذب عليك يمكنكِ ذلك، إليك ثمان من الإشارات التى تثبت لك أنّ زوجك يكذب.الألاعيب أحد الأساليب الأكيدة التى تظهر لك ما إذا كان الرجل يكذب، هو مراقبة ألاعيبه، فقد تظنّين أنّك تعرفينها كلّها، ولكنّك فى الواقع تجهلينها، هناك بعض التصرّفات التى تبيّن لك خداعه.
يضع يده فى فمه أن يضع الرجل يده فى فمه يعنى أنّه يتململ، أو مثلاً أن يلعب بالخاتم فى يده أو يضع يديه فى شعره أو يحكّ يده، إنّها إشارات تثبت لك عندما تكلّمين زوجك أنّه يخفى عنك أمرًا ما أو يكذب عليك.
يشيح بنظره: إذا كان زوجك يشيح بنظره عنك وأنت تكلّمينه، فهو بالتالى يفعل ذلك؛ لأنّه يكذب ولا يريد النظر مباشرة فى عينيك كى لا تلاحظى الأمر وتغضبى منه.
• لا يستطيع إخبارك القصّة نفسها مرّتين
إذا سألت زوجك أن يعيد إخبارك القصّة مرّة أخرى، ولم يعرف كيف يفعل، فهو بالتالى يكذب وستكتشفين ذلك بسهولة كبيرة حين تجرّبين.
تتغيّر القصّة بسرعة إذا شعرت أنّ القصة تغيّرت حين غيّرت طريقة السؤال الذى طرحته على زوجك، يعنى ذلك أنه يكذب عليك ويغيّر التفاصيل كى لا تشعرى بالأمر.
يضع يديه فى جيبيه، وهو يتكلّم إذا كان زوجك يضع يديه فى جيبيه، وهو يكلّمك فهو يخفى عنك أمرًا، وهى الحقيقة التى عليه إخبارك بها ويكذب بشأنها.
ينظر بحدّة تتأكّدين من كذب زوجك إذا لم ينظر فى عينيك مباشرة، ولكن أيضًا إن نظر طويلاً فربّما كان يفكّر فى ما يريد قوله ولا يريدك أن تشعرى بكذبه.
يتردّد قبل الإجابة إذا كان زوجك غير مستعدّ للإجابة على أسئلتك، فهو بالتالى يحاول الكذب، وسيظهر ذلك من تردّده الكبير.
إنّ الكذب يظهر، ولو مضى بعض الوقت على الأمر، وستكتشفين بعد فترة أنّك عرفت ذلك منذ البداية
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل