X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/05/2024 |    (توقيت القدس)

"المتابعة" تؤكد دعمها لمطالب الوفد الفلسطيني في القاهرة -

من : قسماوي نت
نشر : 12/08/2014 - 20:39
قال رئيس لجنة المتابعة العليا داخل أراضي 1948، محمد زيدان اليوم الخميس، إن مطالب الوفد الفلسطيني في القاهرة فيما يخص شروط تثبيت التهدئة ووقف العدوان الإسرائيلي مشروعة ومحقة.
 
وقال زيدان في بيان صحفي: تبنّت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني مطالب الوفد الفلسطيني الذي يزور القاهرة الممثلة بوقف العدوان والمجازر وإزالة الحصار وفتح المعابر وإطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين الذين أطلقوا في "صفقة شاليط"، والأسرى ضمن الصفقة الرابعة لتحرير الأسرى الفلسطينيين وغير من المطالب الشرعية والإنسانية.
 
ودعا البيان إلى تعزيز وتفعيل الوحدة الوطنية الفلسطينية في النضال ضد الاحتلال والاستيطان، مؤكدا إدانته لعمليات القتل والتدمير التي نفذتها إسرائيل في قطاع غزة.
 
وتابع زيدان إنّ شعبنا تعوّد منذ 1948 وحتى اليوم على أن يتعرض للعنف الإسرائيلي وأن يتعرض للقمع والقتل والتشريد وهدم البيوت، ولكن هذه المرة تختلف أيضًا في أسبابها وفي أهدافها، "لقد كانت المؤسسة الصهيونية تخلق الأسباب من أجل أن يكون هناك عدوان على شعبنا الفلسطيني سواء كان في الضفة أو في القطاع أو في أيّ مكان آخر في كلّ اماكن تواجد الفلسطينيين في العالم".
 
يذكر أن لجنة المتابعة العليا قد نظّمت مظاهرات حاشدة وفعاليات مختلفة مناصرة لغزّة داخل أراضي 1948 على مدار الأيام الماضية للمطالبة بوقف العدوان بحق الشعب الفلسطيني.  
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل