X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      15/05/2024 |    (توقيت القدس)

حتى يدوم الحب لوقت أطول.....

من : قسماوي نت
نشر : 03/11/2014 - 18:16
تفنني في حبك لزوجك، واجعلي من حبكما شجرة دائمة الخضرة وليست موسمية، ولتحصلي على هذه النتيجة عليك بما يلي:
فاجئيه: من حين لآخر يجب عليك سيدتي إدخال عنصر المفاجأة على حياتكما لكي يدوم الحب بشكل أطول فمثلاً بأن تقومي بإعداد الفطور في الصباح له أو أن تضعي في جيبه ورقة مكتوب عليها أحبك فحين يذهب إلى المكتب يجدها في جيبه أو تناول عشاء رومانسي خارج المنزل أو السفر إلى بعض البلدان السياحية.
استخدمي لغة العينين : إن لغة التعامل عن طريق العينين من أقوى اللغات التي تؤدي إلى استمرار الحب بين الزوجين بشكل أطول فحاوري زوجك عن طريق استخدام لغة التخاطب بالعينين .
تعاملي بلطف مع المقربين منه : إن من وسائل لأن يبقى الحب طويلاً أن تتعاملي مع من يحبه زوجك بلطف وذوق مثل أهله وأصدقائه والمقربين من عائلته وكل من يتعامل معهم زوجك ويحبهم فهذا يجعل الحب بينكما يدوم طويلاً وينشأ حالة من الود والترابط بينك وبين زوجك فتعاملي بود ولطف مع من يحبهم زوجك حتى يدوم الحب بينكما .
أطلبي الحب من شريك حياتك : قد يكون أحد الزوجين أنانياً في حبه فقد لايبادل الطرف الآخر الحب كما يريده فاطلبي من شريك حياتك أن يبادلك ويحسسك بحبه كما أنت تبادلينه هذا الحب وأن يقول لكِ كلمات الحب والرومانسية التي تحبي أن تسمعيها منه دائماً.
كوني متجددة : كلمة متجددة تعني عدة أشياء فكوني متجددة في ملابسك وتسريحة شعرك وأيضاً أكلاتك وبيتك كل هذه الأشياء كوني متجددة بها فهذا التجديد يقتل روح الملل ويحافظ على دوام الحب بينكما بشكل أطول .
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل